فيديو مسرب لكواليس مشاجرة رفاعي الدسوقي وعصام النمر يثير سخرية الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2016
فيديو مسرب لكواليس مشاجرة رفاعي الدسوقي وعصام النمر يثير سخرية الجمهور

أثار مقطع فيديو مسرب لكواليس تصوير المشاجرة التي وقعت بين رفاعي الدسوقي وعصام النمر، ضمن أحداث مسلسل الأسطورة الذي عرض في رمضان الماضي، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجسد دور رفاعي الدسوقي النجم محمد رمضان، فيما أدى دور عصام النمر الفنان محمد عبد الحافظ، وقد حقق هذا المسلسل نسب مشاهدة عالية للغاية في سبتق دراما شهر رمضان الماضي.

وتم تسريب هذا المقطع من قبل أحد المشاركين في العمل، حيث تم التصوير من زاوية مرتفعة من داخل إحدى الشقق في المنطقة التي كان يتم فيها تصوير أحداث المسلسل.

وكان المسلسل يتناول قصة رفاعي الدسوقي الذي يعمل في تجارة السلاح والصراع بينه وبين عصام النمر على حصة كل منهما في السوق وتعاملاتهما مع الرؤوس الكبيرة التي كانت تسهل لهما العمل إلى أن تم قتل رفاعي وسار شقيقه الأصغر على نفس دربه.

وتركزت السخرية حول الطريقة التي تم بها تصوير المشهد وأداء الممثلين الذي رأه البعض «هزلي» بعيدا عن المونتاج ومؤثرات الكاميرا.

وظهرت اللكمات بعيدة للغاية عن الممثلين حين كان يتم توجيهها لهم ويبدو من التصوير أنه تم عن طريق كاميرا هاتف جوال خاصة بأحد العاملين داخل المسلسل.

وظهر في نهاية المشهد عناق حار بين الممثلين محمد رمضان ومحمد عبد الحافظ وبعد أن كانت نساء الحارة داخل المشهد يصرخن ضمن الأحداث، تحول الأمر للفرحة العارمة وانطلقت الـ«زغاريد» بعد إنتهاء المشهد ونجاح تصويره.

ولم يوضح الشخص الذي سرب هذا المقطع، السبب وراء تأخره في وضعه على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث انتهى عرض المسلسل منذ نحو 3 أشهر ولم يظهر هذا المقطع المسرب من الكواليس إلا أمس فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة