فيديو: نجما مسرح مصر يشرحان كيف تعرضا للسرقة عبر رقم هاتفهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 يوليو 2017
فيديو: نجما مسرح مصر يشرحان كيف تعرضا للسرقة عبر رقم هاتفهما

قال حمدي الميرغني ومحمد أنور نجما فرقة مسرح مصر التي يترأسها الفنان أشرف عبد الباقي إنهم تعرضوا للسرقة والابتزاز من قبل أحد الأفراد الذي سيطر على رقم هاتفهم.

وقال حمدي الميرغني ـ في مداخلة هاتفية بأحد القنوات المصرية ـ :"لا أصدق أن ما يحدث واقعي أتوقع أنه فيلم أو ما شابه فالفكرة غريبة لا أتوقع أن يكون هاتفي في يدي ولكن يتحكم به شخصاً أخر سرق رقم هاتفي من شركة الاتصالات".

وتابع الميرغني:"لزيادة الأمان قمت بربط جميع حساباتي برقم هاتفي وعند استيلائه عليه أصبح يتحكم في كل شيء وأنا بالنسبة للشركة عميل مميز فما بالك بالمواطن العادي، والشخص الذي استولى رقمي مسح كل صوري من انستجرام وباع الحساب لأن عليه 2.5 مليون متابع".

وهي نفس الواقعة التي حدثت مع زميله بالفرقة محمد أنور، الذي قال في ذات المداخلة: " أحدهم سرق رقم هاتفي وتحدث مع مصطفى خاطر وللمصادفة كنت بجواره وانتحل شخصيتي لأنه كان يهاتفه من رقمي ولكن مصطفى أغلق الخط في وجه، وعندما تحدثت مع بعض مسؤولي الشركة علمت أنه لديه أشخاصاً داخل شركة المحمول يسربون له الأرقام ولكن الحمدلله قمت بربط جميع حساباتي بأرقام أخرى"، مشيراً إلى أن رقمه الجديد يتعرض لمحاولة اختراق.