فيديو: نيشان يعلق لأول مرة على استضافة أصالة وطوني خليفة مع رامز جلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2017
فيديو: نيشان يعلق لأول مرة على استضافة أصالة وطوني خليفة مع رامز جلال

حالة من الجدل أثارها مقطع فيديو صوره الإعلامي طوني خليفة في وقت سابق، يستنكر عمل زميله نيشان رفقة رامز جلال ببرنامجه الخاص بالمقالب خلال شهر رمضان.

حالة الجدل بشأن مشاركة نيشان في برنامج رامز تحت الأرض، لم تكن فقط بعد تعليق الإعلامي طوني خليفة بل زادت مع خروج ضيفة أخرى حاول استضافتها ولكن لم يتم الأمر وغضبت من عمله مع رامز حينما علمت، وهي الفنانة أصالة.

أمس الثلاثاء، حل الإعلامي نيشان ضيفاً على برنامج "مجموعة انسان"؛ حيث تطرق الحديث للتعليق على الواقعتين.

وقال "نيشان" خلال البرنامج :"أعرف رقم تليفون طوني خليفة ولا يوجد قطيعة بيننا وأعمل في مجال الإعلام منذ 25 عاماً ولن يعرف أحد مصلحتي غيري ولكن الثقة التي اكتسبتها لدى النجوم لن أعمل بالطبع على فقدانها".

وأضاف نيشان، ردًا على سؤال مقدم الحلقة بخصوص هجوم طوني خليفة عليه، قائلاً: " مهمتي كانت الاتصال بثلاثة أو أربعة نجوم لعمل حلقات خاصة والباقي تواصل معه البرنامج ومشواري ومهنيتي يحكوا عني، ولكن لن أرد على طوني علناً فهو بن بلدي وزميل بالمهنة ولن أنفعل عليه بشكل هجومي".

وعن استنكار أصالة اتصاله لها لكي تشارك دون علمها ببرنامج رامز جلال تحت الأرض، رد نيشان: "بربك هل أحضر أصالة وأنا أعرف قيمتها وقدرها ومحبتها لذلك!..كنا نعد لحلقات خاصة ربنا كانت ستعرض في العيد أو بعده ولكن بعد البلبلة أُلغيت فكرة الحلقات المميزة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة