فيديو وصور: لاعبو قطر يقومون بحركة مستغربة في مباراة كوريا الجنوبية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2017
فيديو وصور: لاعبو قطر يقومون بحركة مستغربة في مباراة كوريا الجنوبية

في لطقة غريبة عن الملاعب الرياضية، تحولت أرضية استاد حمد بن جاسم، مساء يوم أمس الثلاثاء، إلى ساحة لدعم الأمير تميم بن حمد، ضد قرار دول عربية وأجنبية بمقاطعة قطر.

وشهد استاد حمد بن جاسم، مساء أمس، مباراة المنتخب القطري ونظيره الكوري الجنوبي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، والتي انتهت لصالح الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت البحرين، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، مصر، ليبيا، وغيرهم قد أعلنوا في وقت سابق مقاطعة قطر؛ لدعمها للمنظمات الإرهابية في الشرق الأوسط.

وارتدى لاعبو المنتخب القطري – شارك منهم 8 لاعبين مجنسين من أصل 11 بالفريق ـ، قمصاناً رُسم عليها صورة للأمير تميم بن حمد، ذُيلت بعبارات داعمة له كما رفع جمهور كوريا الجنوبية لافتة تعبرعن حبهم لدولة قطر دون رفع أي لافتات لبلادهم في الصور الخاصة بالمباراة.

ويمنع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وضع أي شعارات أو رسائل دينية أو سياسية على قمصان اللاعبين.

ولاقت صورة لأحد اللاعبين وهو يقبل قميص المنتخب القطري رفقة أخر يحمل صورة الأمير تميم رواجاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل ولكن اللاعبين كانوا ضمن الثمانية المجنسين الذي شاركوا أمس فالأول هو البرتغالي الاًصل بدرو ميغيل والثاني هو البرازيلي الأصل، رودريغو تاباتا.

ويحتل المنتخب القطري المركز قبل الأخير في مجموعته قبل نهاية التصفيات المؤهلة لكأس العالم بجولتين، بفارق 13 نقطة عن  نظيره الإيراني المتصدر والذي تأهل بالفعل و6 نقاط عن كوريا الجنوبية، وصيفة المجموعة، و5 عن أوزبكستان، صاحبة المركز الثالث؛ حيث يتأهل مباشرة  صاحب المركز الأول فيما يخوض صاحب المركز الثاني مباراة ملحق للتأهل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة