لعشاقها ومنتظريها: فيديو من 5 دقائق كاملة من لعبة Mass Effect القادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2017
فيديو من 5 دقائق كاملة من لعبة Mass Effect القادمة

شهر واحد فقط يفصل عشاق ألعاب الفيديو عن الجزء الجديد من لعبة Mass Effect والتي تحمل العنوان الفرعي Andromeda. ويبدو أن الشركة المنتجة "إلكترونيكس آرت" والشركة المنفذة "بيووير" قد أصبحتا أكثر تفتحاً فيما يتعلق بتفاصيل اللعبة التي ينتظرها الملايين من متابعيها على مر الأعوام الماضية.

فلقد تم نشر مقطع فيديو من 5 دقائق على موقع يوتيوب "تشاهدونه بالأعلى" يكشف عن بعض تفاصيل اللعبة، وكيفية اللعب والالتحام وكيفية تقدم اللاعبين داخل اللعبة، بالإضافة إلى كيفية ترقية الأسلحة وتعلم مهارات جديدة.

فيديو من 5 دقائق كاملة من لعبة Mass Effect القادمة

ومن الفيديو والتفاصيل التي تم الكشف عنها، يمكن القول بأن لعبة Mass Effect في نسختها الجديدة قد احتفظت بالعديد من التفاصيل المتعلقة بطريقة اللعب التي كانت موجودة في النسخ السابقة، بما فيها أسلوب القتال الذي اشتهرت به لعبة Halo والمستخدم في عدد كبير من الألعاب التي تدور أحداثها في الفضاء وتندرج تحت قائمة ألعاب الخيال العلمي.

فيديو من 5 دقائق كاملة من لعبة Mass Effect القادمة

تغيير واحد قد يلحظه اللاعبون القدامى لنسخ اللعبة السابقة، ففي النسخ السابقة كان على الللاعب أن يختار اللعب بشخصية محددة، ولكل شخصية إمكانيات ومهارات محددة لا يمكن أن يتعلم غيرها خلال اللعبة، وهو ما اختلف في النسخة الجديدة، حيث لم يعد هناك حدود للمهارات التي يمكن اكتسابها.

ومن المنتظر أن يتم طرح لعبة Mass Effect: Andromeda الجديدة يوم 21 مارس القادم، وستعمل على منصات بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون وأجهزة الكمبيوتر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة