لقطات عفوية وغير متوقعة من احتفال مشاهير العالم برأس السنة 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يناير 2020
لقطات عفوية وغير متوقعة من احتفال مشاهير العالم برأس السنة 2020

يحتفل عدد كبير من النجوم الأجانب برأس السنة الميلادية بطريقة صاخبة جداً سواء كان ذلك من خلال السفر أو حضور حفلات مميزة يجتمعوا خلالها مع الأصدقاء، شاهدوا احتفال نجوم العالم ببداية عام 2020.
اختار نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو الاحتفال بالسنة الجديدة برفقة والدته ونشر صورة تجمعها به مع تعليق أنها أفضل بداية عام يمكن أن يحصل عليها في حين شاركت كيلي جينر في حفل صاخب ونشرت صور إطلالتها اللامعة جداً عبر سناب شات.
أما أبرز الثنائيات التي اختارت الاحتفال بالعام الجديد بطريقة رومانسية كانوا صوفي تيرنر وجو جوناس فخلال حفل منزلي نشر الثنائي صور احتفالهما بالعام الجديد ليشارك بعدها الثنائي في حفل صاخب برفقة نك جوناس وبريانكا شوبرا.


أما كاتي بيري فاختارت قضاء الساعات الأولى من عام 2020 في السرير ونشرت صور مرحة لها من داخل المنزل، كذلك بالنسبة للثنائي جاستن بيبر وزوجته هايلي اللذان احتفلا في المنزل أيضاً.
كما نشرت كريسي تيجن صورة لنفسها وهي تستقبل العام الجديد وحيدة تماماً وبصورة حزينة وبائسة على العكس منها ودعت مايلي سايروس عام 2019 بطريقتها الصاخبة لكنها كانت وحيدة أيضاً، في حين شاركت النجمة ليدي غاغا في أكثر من حفل في لاس فيغاس واختارت إطلالة مبهرة بشعر زهري مع فستان أسود وفي الحفل الثاني اختارت فستان ذهبي لامع.
شاهدوا صور احتفال النجوم بالعام الجديد.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا