محمد بن راشد يكشف عن العلامة الفارقة في مسيرة التنمية الإماراتية

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2017
الشيخ محمد بن راشد

كشف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عن العلامة الفارقة في مسيرة التنمية في الإمارات، خلال تكريمه الفائزين بجوائز الأداء الحكومي في الدولة.

وقال بن راشد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "كرمنا اليوم الفائزين بجوائز الأداء الحكومي في دولة الإمارات.. وزارات ومؤسسات وأفراد تميزوا وتفوقوا في خدمة الناس وفي ترسيخ رفعة الوطن".

وأضاف "جميع الهيئات والمؤسسات والأفراد الذين كرمناهم اليوم هم جنودنا وفريق عملنا وإخوتنا الذين نفخر بعملهم وتميزهم في إسعاد الناس.. ميدالية فخر الإمارات من نصيب ابنتي مريم بنت محمد بن زايد لمبادراتها في المجال الوطني والإنساني والأكاديمي.. هي قدوة وقائد لفتيات الإمارات".

وتابع "شكري الشخصي لفريق عمل كبير من كافة الجهات عمل خلال عام كامل على تطوير منظومة الجيل الرابع للتميز، جهودكم محفوظة وعملكم مقدر.. برامج التميز والجودة في دولة الإمارات أصبحت علامة فارقة في مسيرتنا التنموية وضمانة دائمة لترسيخ قوتنا وتنافسيتنا إقليميا وعالميا".

وكرم حاكم دبي، الفائزين في الدورة الرابعة من جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، ففي الفئة الرئيسية «الجهة الاتحادية الرائدة»، التي تمنح للجهة التي تحقق أفضل نتيجة في جميع معايير منظومة التميز الحكومي، فاز فيها في فئة الوزارات أكثر من 500 موظف، وزارة الداخلية وسلم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، درع الجائزة.

وفي جائزة أفضل جهة في مجال تقديم الخدمات، التي تمنح للجهة التي تحقق أفضل نتيجة في معيار «خدمات سبع نجوم» فازت بها جهتان هما: الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وتسلم درع الجائزة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة وفازت بالجائزة ذاتها وزارة الداخلية وتسلم درع الجائزة العقيد ناصر الكعبي.

وفازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة أفضل جهة في تصنيف مراكز تقديم الخدمات ــ التي تمنح للجهة الأفضل في نتائج تصنيف نظام النجوم العالمي ــ وتسلم درع الجائزة الدكتور سعيد عبدالله الغفلي مدير عام الهيئة.