محمد صلاح يتوقع أصعب مباراة لمصر في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مايو 2018
محمد صلاح يتوقع أصعب مباراة لمصر في كأس العالم

قاد محمد صلاح، منتخب مصر للتواجد في كأس العالم المقبل بروسيا بعد غياب 28 سنة عن أخر نسخة تواجد بها الفراعنة في المونديال.

اقرأ أيضاً: 10 صور ترصد احتفال محمد صلاح مع ابنته مكة وزوجته بالحذاء الذهبي

وأشار محمد صلاح، خلال لقاء أجرته مع قضائية أون إي المصرية مؤخراً ـ إلى أن مباراتهم أمام روسيا ستكون أكثر صعوبة لكون منتخبها هو صاحب الأرض:" اللاعبون يكون لديهم عواطف وطموحات مختلفة حينما يلعبون على أرضهم وسنواجه أيضاً ضغطاً جماهيرياً ولكن هذا لا يُعني أن مباراتنا أمام السعودية أو أوروجواي ستكون سهلة".

وتابع المحترف المصري في صفوف ليفربول حديثه بشأن مشاركة منتخبه في كأس العالم بقوله:"من وجهة نظري سنُحدث إنجازاً جديداً وفريقنا قادر على ذلك.. هناك من يقول إننا سنخوض الـ 3 مباريات بدور المجموعات ثم سنعود مرة أخرى ولكن لا أرى ذلك فمن قبل الجميع تحدث إننا لن نصعد لنهائي أفريقيا وصعدنا وكذلك للمونديال وتأهلنا".

وأتم اللاعب حديثه بقوله:"نرى إننا سنحقق إنجازاً فهذا هو طموحنا كلاعبين وجهاز فني".

اقرأ أيضاً: 3 ألقاب تاريخية جديدة لمحمد صلاح مع انتهاء مباريات الدوري الإنجليزي

ويستعد المنتخب المصري لدخول معسكر مغلق خلال الفترة المقبلة؛ حيث سيخوض 3 مباريات ودية قبل كأس العالم، أمام الكويت يوم 25 مايو الجاري ثم كولومبيا في الأول من يونيو وبلجيكا يوم 6 يونيو.

يُذكر أن فعاليات بطولة كأس العالم ستُقام في 11 مدينة روسية خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو بمشاركة 32 منتخباً من ضمنهم 4 فرق عربية.