مشروب يحبه الكثيرون لن تتوقع أنه يساعدك على إنقاص وزنك.. تعرف عليه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2017
مشروب يحبه الكثيرون لن تتوقع أنه يساعدك على إنقاص وزنك.. تعرف عليه!

الجسم الرشيق والرياضي الذي يتمتع بقوام متناسق أصبح اليوم رغبة تسيطر على عقول الكثيرين وينفقون في سبيلها الكثير من الجهد والأموال، وهناك العديد من الحميات الغذائية المختلفة التي تساعد الإنسان على الحصول على الجسم الذي يتمناه ويتخلص من السمنة المضرة والوزن الزائد، إلا أن المغامرة لا تخلو من الإرهاق سواء البدني أو النفسي، الآن بإمكانك التخلص من وزنك الزائد بهذه الطريقة البسيطة.

القهوة

وفي وقت سابق كشف علماء من جامعة لوما ليندا الأمريكية في ولاية كاليفورنيا أن تناول وجبة فطور مشبِعة يحدُّ من الشعور بالجوع طوال النهار، الأمر الذي يساعد على فقدان الوزن، إلا أن الخبر السعيد للجميع أن المختصين في جامعة العلوم والتقنيات في كوانغ تونغ في الصين، أكدوا أن شرب القهوة يومياً سيساعد على إنقاص الوزن.

أمريكي يخسر 16 كيلوجراماً في 30 يوماً فقط.. بهذه الحمية الغريبة!

وتوصل الفريق البحثي الصيني إلى هذه النتيجة عن طريق إجراء مجموعة تجارب على الفئران، حيث تلقت هذه القوارض جرعات مختلفة من الكافيين، مما سبب لها فقدان الشهية وانخفاض وزنها. إذ إن الكافيين يعمل على تعجيل عمليات الاستقلاب بمقدار 10%.

مفاجأة سارة: هذه المادة غير المتوقعة تساعدك على خسارة وزنك بصورة آمنة!

وأكدت الدراسة أن الطاقة التي تنطلق من عمليات الاستقلاب تساعد الإنسان على أن يؤدي نمطاً نشيطاً لحياته، ما يؤدي إلى فقدان قدر أكبر من السعرات الحيوية، مؤكدة أن عدد فناجين القهوة المطلوب للحد من الشهية يجب ألا يقل عن 4 فناجين قهوة يومياً.