مفاجأة العودة إلى المدارس مع Huawei الأردن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2018
مفاجأة العودة إلى المدارس مع Huawei الأردن

اعتادت شركة Huawei على مفاجأة زبائنها في كل مناسبة وموسم، بتقديم الهدايا والمفاجآت وإطلاق العديد من العروض حرصا منها على التواصل المباشر معهم وللمس احتياجاتهم ومشاركتهم في جميع ما يهمهم.

وفي ذات الإطار أعلنت Huawei الأردن عن تقديم هدية مميزة لزبائنها في موسم العودة إلى المدارس، وذلك عند شراء أحدث أجهزتها في السوق المحلي Mate 10 Lite، وهي عبارة عن قسائم شراء "اقشط و اربح" بقيمة 20 أو 30 أو 50 دينارا من كارفور، لشراء مستلزمات المدرسة والاحتياجات الأخرى.

وقد أطلقت Huawei جهازها الأحدث في السوق المحلي نهاية العام 2017، معلنة عن احتوائه الكثير من المواصفات التقنية المنافسة، التي تراوحت بين التصميم الأنيق والعصري، 4 كاميرات احترافية بواقع اثنتين على كل جهة، فلاتر تجميلية داخلية تصل إلى 18 فلترا مرحا، تطبيقات تعديل تلقائي للصور قبل وبعد الالتقاط، بطارية تدوم ليومين، تقنيات حصرية للشاشة، بجانب العديد من المواصفات الحصرية والمطورة.

يذكر أن Huawei كانت قد حددت سعر جهاز Mate 10 Lite بـ222 دينارا، في خطوة وصفت بأنها ضربة لسوق الأجهزة الذكية المتطورة، حيث أنه من الصعب الحصول على هذه الجودة والتقنيات التي لا حصر لها في جهاز واحد وبسعر منخفض يتناسب والقدرة الشرائية لكافة شرائح السوق.