مفاجأة: رونالدو لا يستبعد عودته إلى ناديه القديم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يناير 2019
مفاجأة: رونالدو لا يستبعد عودته إلى ناديه القديم

مع تحقيقه حاليًا نجاحًا كبيرًا في مشواره مع ناديه الإيطالي يوفنتوس، إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فجر مؤخرًا مفاجأة، حيث أعرب عن عدم ممانعته في العودة للعب مجددًا مع أحد أنديته القديمة.

فقد ذكرت تقارير رياضية أن رونالدو صرح أنه لا يستبعد العودة إلى الفريق الذي بدأ فيه مسيرته الكروية، وهو سبورتنج لشبونة البرتغالي، وذلك بعدما يحقق أهدافه مع يوفنتوس. 

وقال رونالدو أنه سعيد حاليًا مع يوفنتوس، ويسعى بكل جهده لتحقيق الأهداف التي وضعها لنفسه منذ قدومه إليه، مشيرًا إلى أنه يسعى أن يشهد عام 2019 عودة قوية له.

وتابع قائلًا أنه لا شئ مستبعد في كرة القدم، وربما يعود في السنوات المقبلة إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، ويختتم مسيرته هناك، مثلما فعل زميله ناني.

وأضاف النجم البرتغالي أنه لا يعرف متى ستنتهي مسيرته الاحترافية، مؤكدًا أنه في خير حال الآن، ويرغب في الاستمرار في اللعب لعدة سنوات أخرى.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو بدأ مسيرته الاحترافية مع سبورتنج لشبونة البرتغالي مع بداية الألفية الجديدة، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2003، ويقضي معه 6 مواسم ناجحة، ثم انتقل بعدها إلى ريال مدريد الإسباني، ويقضي معه 9 مواسم ناجحة، حقق فيها العديد من الإنجازات الجماعية والفردية.

إلا أنه فاجئ الجميع في بداية الموسم الحالي، عندما قرر الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، وعقد يمتد لمدة 4 سنوات.