من هي بطلة WWE التي تدعم المنتخب المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
من هي بطلة WWE التي تدعم المنتخب المصري

في الساعات القليلة الماضية أصبحت المصارعة الأمريكية" ليف مورجان" هي الشغل الشاغل للمصريين، حتى تصدرت قائمة مؤشرات البحث على محرك بحث جوجل، ناهيك عن انتشار اسمها ومقطع الفيديو الذي قامت بتصويره على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

أما السبب وراء اهتمام المصريين المفاجئ ببطلة عروض NXT التابعة لاتحاد مصارعة المحترفين WWE، يرججع إلى قيامها بنشر مقطع فيديو قصير على حسابها على موقع فيسبوك، تعلن فيه دعمها للمنتخب المصري لكرة القدم في منافسات نهائيات الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الجابون منتصف شهر يناير القادم. وهو المقطع ذاته الذي انتشر انتشاراً أوسع عندما نشرته الصفحة الرسمية الموجهة للشرق الأوسط لاتحاد مصارعة المحترفين WWE على موقع فيسبوك.

كما نشر حساب الاتحاد الإفريقي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تدوينة يعرض فيها المقطع ذاته.

وقالت "مورجان" في المقطع أنها تعلم أن نهائيات أمم إفريقيا على الأبواب، وفي حالة ما إن كان متابعيها في إفريقيا والشرق الأوسط يودون معرفة أي الفرق ستشجع، فإنها تعلن دعمها للمنتخب المصري، وعللت "مورجان" دعمها للمنتخب المصري نظراً لتفوقه التاريخي في البطولة، ولشغفها الخاص بمصر.

ولدت "ليف مورجان" في ولاية نيو جيرسي الأمريكية باسم "جيونا جين داديو"، وانضمت لاتحاد المصارعة للمحترفين عام 2014، لتحقق أول ظهور قوي لها في العام التالي من خلال عروض NXT التابعة للاتحاد والتي نافست على لقبه العام الماضي.