ميزة جديدة من واتساب تلقى قبول الكثيرين

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الأحد، 11 مارس 2018
ميزة جديدة من واتساب تلقى قبول الكثيرين

التحديثات تتوالى على التطبيقات التي تقوم شركة فيسبوك بتطويرها سواء فيسبوك أو انستاجرام أو واتساب. وعلى الرغم من أنه ليس كل التحديثات التي تأتي إلى هذه التطبيقات مرحب بها إلا أن التحديث الأجدد لتطبيق واتساب سيعجبك وسيتلقى رد فعل إيجابي من مستخدمين التطبيق الذين عبروا المليار حول العالم.

وكانت أحد المزايا الرائعة لتطبيق واتساب هي ميزة مسح الرسائل التي تقوم بإرسالها عبر التطبيق، وهي الميزة التي قدمها التطبيق بعد إنتظار في أكتوبر العام الماضي، ولكنها كان بها مشكلة وهي أنها متاحة بعد 7 دقائق من إرسال الرسالة فقط.

ووفقاً لتقارير جديدة تم نشرها فنسخة Whatsapp 2.18.69 تبشر بأن مطوري التطبيق قد أتاحوا المزيد من الوقت لمسح الرسالة والذي يزيد عن الساعة، حيث أن مسح الرسالة متاح بعد 4096 ثانية من إرسالها بدلا من 420 ثانية أي 68 دقيقة و 16 ثانية.

وعلى الرغم من أن الميزة ظهر على اندرويد فقط ولم تظهر في أي نسخة من التطبيق إلا أنها بالتأكيد إن أتت فغالباً ستأتي للإثنين قريباً عندما تصدر بشكل رسمي، وهو الأمر الذي لا نعرف متى سيحدث.

ومع التعديل الذي يأتي على ميزة Delete for everyone التي تتيح مسح الرسائل عند الطرف الآخر عند مسحها عندك فهناك تحديث آخر يدعى Whatsapp stickers وهي ميزة أخرى تنسخها فيسبوك من سنابشات إلى تطبيقها الشهير.

وعلى ما يبدو فاستخدام هذه الميزة سيتطلب الحصول على أحدث تحديث من واتساب عند صدوره، كما سيتطلب التحديث عند الطرف الآخر أيضاً. وقامت واتساب بإختبار الميزة مؤقتاً في الهند لمليون مستخدم. حيث تحتوي الهند على عدد كبير من المستخدمين.

هذا الموضوع ميزة جديدة من واتساب تلقى قبول الكثيرين ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة