موبايل Honor 7X يدعم هذه الخاصية حصرياً: تعرفوا عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
هاتف هواوي الجديد Honor 7 يدعم هذه الخاصية حصرياً

ينفرد هاتف Honor 7X، من إنتاج العلامة الإلكترونية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية "هونر Honor"، بخاصية جديدة على سوق الهواتف الذكية وهي دعمه لأجهزة الاستشعار أو (الحساسات) Fingerprint (rear-mounted) ،accelerometer ،gyro ،proximity ،compass التي تقدم المزيد من التحكم السلسل مع الهاتف وتطبيقاته.

هاتف Honor 7X

وتعد خاصية دعم أجهزة الاستشعار المزود بها هاتف Honor 7X من أهم الإمكانات التي يحرص مصنعو الهواتف الذكية أن تكون مدعومة في منتجاتهم؛ نظراً لأنها تساعد الأجهزة على جعل بعض المهام أوتوماتيكية أي تسهيل تنفيذها.

HUAWEI Mate 10.. فائق الذكاء..فائق السرعة..مذهل الأداء

وتأتي أجهزة الاستشعار Accelerometers في الهواتف الذكية من أجل اكتشاف أو التعرف على اتجاه الهاتف، كما أنها يقيس مقدار التسارع الخطي لحركة الهاتف.

كما يوفر هاتف Honor 7X العديد من الميزات والإمكانات المذهلة، فهو متوافر بشاشة بقياس شاشة للعرض الكامل، تعزز مجال الرؤية، بشاشة كاملة الوضوح بتقنية FHD قياس 5.93 بوصة، مما يمنحه تصميماً رائعاً وعصرياً، ودقة 2160 بيكسل X 1080 بيكسل؛ إذ تعد الشاشة الأكبر بجودة أعلى ستعزز مستوى المتعة في سوق الهواتف الذكية.

وأيضاً لمزيد من المزايا المطلوبة في عصر التكنولوجيا والعالم الواحد، فإن الهاتف الجديد مزود بمعالج Kirin 659 ثماني النواة بتردد 2.36 جيجاهيرتز، بالإضافة إلى واجهة المستخدم EMUI5.1 مع ذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت و128 جيجابايت للتخزين الخارجي، ليسمح بذلك بتنزيل وتخزين مئات الحلقات التلفزيونية لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت.

Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم

ولمزيد من التفرد والتميز فإن هاتف Honor 7 يتضمن حماية زجاج الكورنينج ضد الخدش أو الكسر عند السقوط أو الاصطدام، بالإضافة إلى أنه يدعم خاصية NFC لنقل ومشاركة الملفات والتطبيقات بطريقه أسهل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة