هل تنوي إنهاء علاقتك بحبيبتك؟.. إليك 5 نصائح هامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2017
هل تنوي إنهاء علاقتك بحبيبتك؟.. إليك 5 نصائح هامة

تشعر بالممل في علاقتك بحبيبتك بل أصبحت محبطاً من تغيير بعض الأشياء بها وترغب في الانفصال عنها؟.. إليك 5 نصائح هامة عليك التفكير بها وأنت تتخذ قراراك:

1) هل فعلاً تريد ذلك؟

اجلس مرة أخرى بمفردك وفكر في كل ما مررت به في تلك العلاقة.. واسأل نفسك :"هل بالفعل لا تستحق تلك العلاقة الاستمرار.. هل بالفعل أصبحت لا تستطع مواصلة الأمر؟"، ثم تحدث في الأمر مع أحد المقربين منك أو أسرتك فقد تكون لضيقك تحكم على تلك العلاقات بالانتهاء لأسباب قابلة للحل.

2) اخبرها بإحباطك

اجلس معها وأخبرها أنك أصبحت محبطاً من تلك الأشياء التي تنفذها وذلك يصعب عليك مواصلة تلك العلاقة فقد تعمل على التغيير من نفسها.

3) حدد فترة زمنية

لا تكتف بتلك الجلسة التي أخبرتك فيها أنها ستتغير بل ضع فترة زمنية إذا لم تتحول الأمور كما تريد اتخذ قرارك حتى لا تواصل في علاقة لن تكلل بالنجاح.

4) انظر إلى نفسك وإيجابياتها

اسأل نفسك: هل هي فقط من يتواجد به سلبيات بل قد تكون هي الأخرى تتحمل سلبياتك لإنجاح العلاقة.. هل تغيير من الأشياء التي تحبطها؟، بالإضافة إلى عمل قائمة بإيجابيتها التي تعجبك بها، فهذا قد سيساعدك على اتخاذ القرار الصحيح فرؤيتك للأمور من زاويتين أو أكثر شيئاً إيجابياً.

5) اِنه الأمر باحترام

تجد نفسك لن تستطع المواصلة.. الأمر ليس عيباً بل اخبرها بذلك وحدد موعداً للجلوس والتناقش معها مرة نهائية وجهاً لوجه إذا لم تتم الأمور في شكل إيجابي للعلاقة فاِنه الأمر باحترام تجاهها.