هل قصد محمد رمضان بتلك الكلمات توجيه رسالة قاسية لأحمد عز والسقا؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2017
هل قصد محمد رمضان بتلك الكلمات توجيه رسالة قاسية لأحمد عز والسقا؟

للموسم الفني الثاني على التوالي لا تتصدر أفلام محمد رمضان شباك إيرادات السينما بمصر.

ويُعرض لمحمد رمضان في موسم أفلام عيد الأضحى الجاري فيلم الكنز الذي يحتل به المركز الثاني في جدول الإيرادات بفارق تخطى الـ 15مليون بينه وبين فيلم الخلية الذي يقوم به أحمد عز، وسبق وأن تكرر الأمر معه في موسم عيد الفطر حينما حل ثانياً بفيلم جواب اعتقال خلف أحمد السقا بفيلم هروب اضطراري.

ويبدو أن التعليقات على تراجعه للموسم الثاني على التوالي أثارت غضبه؛ حيث نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مساء يوم أمس السبت: "الناس مش متعودة إني أكون في مركز غير الأول سواء بفيلم أو مسلسل أو مسرحية أو حتى بإعلان .. كان الأبسط بالنسبالي إني أعمل السنة دي أفلام تجارية تحطم شباك التذاكر وتشوف بعينك أثار نجاحها في الشارع من قصَات شعر وصور على تي شيرتات وعربيات ومنتجات ومحلات ولعب أطفال وقنوات بأسامي أعمالي وشخصياتي ولكن بعد تحقيق أعلى نقطة نجاح جماهيري في دراما2016 ( الأسطورة ) رؤيتي لـ2017 اتغيرت تماماً فقررت الهُدنة لمدة سنة واحدة من الاعمال التجارية الجماهيرية".

وأتم تدوينته بقوله: "كان هدفي في2017 التنوع والدخول إلى جبهات جديدة بأفلام تُضيف لرصيدي الفني وأكسب من خلالها جمهور جديد وأراضي مختلفة وأثبت للجمهور والنقاد أن احترامكم واحترام بلدي لي أكبر من اَي نجاح تجاري جمهوري الغالي اطمن 2017 كانت سنة مهمة جداً و2018 مفيهاش هُدنة ثقة في الله نجاح".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة