أحمد الفيشاوي يكشف تفاصيل إهانته في برنامج "أشرف عبد الباقي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2017
أحمد الفيشاوي يكشف تفاصيل إهانته في برنامج "أشرف عبد الباقي"
مقالات ذات صلة
6 أسرار صادمة عن أطفال الأمير هاري وميغان
أغرب سيارات جاستن ببير: مغطاة بجلد النمر وأخرى تشبه ألعاب الأطفال
فنانان راحلان سيظهران في مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

كشف الفنان أحمد الفيشاوي تفاصيل الإهانة التي تعرض لها في برنامج "عيش الليلة" الذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي ويعرض على قناة dmc.

قال أحمد الفيشاوي أنه لم يتم منعه بالمعنى المفهوم من تصوير الحلقة إلا بعد أن يخلع الحلق الذي يرتديه في أذنه، قائلاً "هم بكل قلة قيمة إستأذنوني أن يأشيل الحلق"، مشيراً أنه رد عليهم بطريقة عنيفة للغاية واستخدم كلمات تتضمن الكثير من الإهانات.

شاهدي أيضاً: أحمد الفيشاوي يكشف فنانة شهيرة رفضت الزواج منه ومازال غارقاً في حبها

وأضاف أحمد الفيشاوي خلال حلقته مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا" الذي يعرض على قناة ON E، عندما طُلب منه هذا الطلب رأوا وحش أمامهم، وأن الشخص الذي طلب منه خلع الحلق لم يستطع مواجهته، كاشفاً أنه طلب من فريق العمل أن يأتوا بالشخص الذي طلب هذا الطلب لكنه لم يأتي، مؤكداً أن هذا الشخص كان موجود في لوكيشن التصوير لكنه تخبى مثل "الفأر"، لأنه على دراية كاملة بأن أخطأ خطأ جسيم وبشع، معلقاً "لو مش عاجبك شكلي ما تجبنيش".

وكشف أحمد الفيشاوي أنه في هذه اللحظة لم يكن يملك أي نقود، مؤكداً أنه كان خالي تماماً من النقود "كنت مفلس"، وأضاف قائلاً "قلت لهم سلام عليكم أنا مش عاوز منكم ولا مليم تعرفوا الأول بتكلموا مين وحتى لو أنا مليش وضع معين بينكم كفنان أنا لي حرية شخصية كإنسان.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا