أفلام رومانسية.. أفضل 10 أعمال تمس المشاعر في 2022

لقد مررنا بالكثير مؤخرًا. الكراهية والخوف والانقسام والدمار. وهذا هو السبب في أنه حان الوقت الآن للتخلص من مشاكل الماضي وإفساح المجال للمزيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 13 يوليو 2022
أفلام رومانسية.. أفضل 10 أعمال تمس المشاعر في 2022
مقالات ذات صلة
أفلام كوميدي.. أفضل 10 أعمال في 2022 سترسم البسمة على شفاهك
أفضل 10 أفلام أنمي حتى 2022
أفضل 10 أفلام هندي 2022

إنها بداية عام آخر، مما يعني أن هناك 12 شهرًا من الأفلام الجديدة كليًا تنتظرنا. في المقال التالي سوف نتناول الحديث عن أفلام رومانسية.. أفضل 10 أعمال تمس المشاعر في 2022.

@alqiyady هل ستنتهي السينما؟ #القيادي #منوعات #غرائب #تريند #Trend #Alqiyady #News #7awi #tiktok #information #سينما #ديزني #نتفلكس ♬ original sound - AlQiyady - القيادي

أفلام رومانسية

لقد مررنا بالكثير مؤخرًا. الكراهية والخوف والانقسام والدمار. وهذا هو السبب في أنه حان الوقت الآن للتخلص من مشاكل الماضي وإفساح المجال للمزيد من الأشياء الجيدة. بدءًا من الأعمال الدرامية بالأبيض والأسود في Tinseltown التي تتقن قبلة هوليوود القديمة إلى الرومانسية الحديثة التي تجذب القنوات الدمعية، فإن الأفلام الرومانسية هي تعبر عن شيء واحد فقط وهو: الحب.

بالطبع، الرومانسية هي نوع كبير جدًا. في القائمة أدناه ستجد الكثير من التفاصيل الشيقة والكثير من الدموع واللحظات الصعبة واللحظات الرومانسية المميزة، حيث يضم جمهور الأفلام الرومانسية الكثير من العاشقين من الصغير إلى الكبير. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن 10 رومانسيات يمكنك الاطلاع عليها هذا العام.

أفضل 10 أفلام رومانسية في 2022

1. Cyrano

تاريخ الإصدار: في دور العرض 25 فبراير

في مزاج موسيقي؟ بيتر دينكلاج، وهالي بينيت، وكلفن هاريسون جونيور يلعب دور البطولة في فيلم Cyrano، استنادًا إلى مسرحية القرن التاسع عشرCyrano de Bergerac. يتعلق الأمر برجل يعتقد أنه لا يمكن أن يكون أبدًا مع المرأة التي يحبها، لذلك فهو يساعد رجلًا آخر على كسب عواطفها من خلال كتاباته الخاصة.

2. Marry Me

تاريخ الإصدار: في دور العرض في 11 فبراير

تعود جينيفر لوبيز إلى لعبة rom-com مع Marry Me. تلعب نجمة البوب ​​الشهيرة نجمة البوب ​​الشهيرة، التي تتعلم عن علاقة صديقها (مالوما) وتتزوج من رجل عشوائي في إحدى حفلاتها الموسيقية (أوين ويلسون). يترتب على ذلك صخب وحب عليك أنت أن تعرف الصفقة بعد المشاهدة على هذا الفيلم المميز.

3. I Want You Back

تاريخ الإصدار: في 11 فبراير

في هذه الكوميديا ​​الرومانسية، تلعب Jenny Slate و Charlie Day شخصين يترابطان بعد أن تخلى عنهما شركاؤهما في علاقات جديدة. لذلك يتحدون لإسقاط هؤلاء الأزواج. سكوت إيستوود وجينا رودريغيز وماني جاسينتو وكلارك باكو كوستار.

4. Downton Abbey: A New Era

تاريخ الإصدار: في دور العرض 18 مارس

يمكنك دائمًا الاعتماد على Downton Abbey لتكون ثقيلًا على الرومانسية. في هذا الفيلم الثاني للمسلسل التلفزيوني، يبدو أن التركيز الرومانسي الرئيسي ينصب على العلاقة بين (Tom Branson (Allen Leech ولوسي سميث (Tuppence Middleton). وبالطبع سنرى حفل زفاف.

5. Shotgun Wedding

تاريخ الإصدار: في دور العرض 29 يونيو

ثاني JLo rom-com لهذا العام هو Shotgun Wedding، والذي يكلف Josh Duhamel وهو أيضًا نوع من أفلام الحركة. يلعب الزوجان دور زوجين يقيمان حفل زفاف، ولكن سرعان ما يشعران بالبرد ويؤخذ حفل الزفاف بأكمله كرهينة. الكثير يحدث هناك حيث يوجد الكثير من التفاصيل المميزة والشيقة في هذا الفيلم الرائع، أليس كذلك؟

6. Thor: Love and Thunder

تاريخ الإصدار: في دور العرض 8 يوليو

نعم، إنه فيلم آخر من أفلام Marvel superhero، لكنه أيضًا أكثر رومانسية من معظم الأفلام. بعد كل شيء، "الحب" موجود هناك في العنوان. تنضم ناتالي بورتمان مرة أخرى إلى MCU كاهتمام حب Thor (كريس Hemsworth)، جين فوستر، التي أصبحت بطلة خارقة، The Mighty Thor، بنفسها.

7. Ticket to Paradise

تاريخ الإصدار: في دور العرض يوم 21 أكتوبر

تريد قائمة مميزة من أفلام الرومانسية؟ لقد حصلت عليهم. جوليا روبرتس وجورج كلوني يلعبان دور البطولة في فيلم Ticket to Paradise كزوجين مطلقين، يحاولان منع ابنتهما (Kaitlyn Dever) من الزواج بسرعة من رجل قابلته للتو خلال رحلة إلى بالي. بيلي لورد ولوكاس برافو كوستار.

8. Your Place or Mine

تاريخ الإصدار: يتم تحديده لاحقًا على Netflix

يتعاون المحاربون القدامى في Rom-com Reese Witherspoon و Ashton Kutcher من أجل Your Place أو Mine حول صديقين أحدهما يعيش على الساحل الشرقي والآخر في الساحل الغربي يتبادلان المنزل لمدة أسبوع، مما يؤدي إلى بعض المواقف المتغيرة للحياة.

9. Persuasion

تاريخ الإصدار: يتم تحديده لاحقًا على Netflix

تلعب داكوتا جونسون دور البطولة في هذا المقتبس عن إقناع جين أوستن جنبًا إلى جنب مع هنري جولدينج وكوزمو جارفيس. واحد آخر لمشاهد الفيلم الذي يحب أن تكون رواياتهم الرومانسية أيضًا قطعًا قديمة.

10. Lady Chatterley’s Lover

تاريخ الإصدار: يتم تحديده لاحقًا على Netflix

في ملاحظة مماثلة ... تألقت إيما كورين وجاك أوكونيل في هذا المقتبس عن دي إتش لورانس.

رواية 1928، التي كانت صريحة جنسيًا لدرجة أنه كان يتم حظرها. يتعلق الأمر بامرأة ثرية تبدأ علاقة مع رجل من الطبقة العاملة.