أمريكي يخسر 16 كيلوجراماً في 30 يوماً فقط.. بهذه الحمية الغريبة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2017
أمريكي يخسر 16 كيلوجراماً في 30 يوماً فقط.. بهذه الحمية الغريبة!

كسر أمريكي قواعد معاناة الكثيرين في سبيل إنقاص الوزن؛ بعدما تمكن من التخلص من أكثر من 16 كيلوجراماً من وزنه، باستخدام حمية غريبة من نوعها؛ اقتصر فيها على تناول الآيس كريم، وذلك في تجربة أثبت خلالها أثبت أنتوني هاورد (32 عاماً) المختص بالحمية والمدون على اليوتيوب، أن بإمكان أي شخص خسارة الوزن الزائد مع تناول الأطعمة التي يرغب بها، طالما قام بمراقبة كمية السعرات الحرارية التي يستهلكها.

الرجل صاحب الحمية الغريبة

ولم يتناول أنتوني على مدى 100 يوم سوى الآيس كريم مع حصة بسيطة من البروتين، ما ساعده على خسارة نحو 16 كيلوجراماً من وزنه، حسبما ذكر موقع «أوديتي سنترال».

وأنشا المدون الأمريكي أنتوني هاورد قناة خاصة على موقع الفيديويات الشهير «يوتيوب» عام 2011، محاولاً إثبات أن خسارة الوزن تتعلق بالدرجة الأولى بكمية السعرات الحرارية المستهلكة التي يتم حرقها، سواء كنت تأكل صدور الدجاج والأرز البني، أو الوجبات السريعة. والمهم في الأمر أن تحرق من السعرات الحرارية أكثر مما تستهلك.

3 نصائح لأصحاب الوزن الزائد للحصول على مظهر مناسب

وفي أول تجربة للحمية الغذائية استمرت لمدة 30 يوماً، كان أنتوني يحصل على حوالي 50% من السعرات الحرارية عبر تناول الآيس كريم، غير أن العمل أجبره على إنهاء التجربة قبل اكتمالها، لكنه خسر حوالي كيلوجراماً كل أسبوع، وتكررت هذه النتيجة، عندما اقتصر على تناول الوجبات السريعة لمدة 30 يوماً.

إلا أن أنتوني بقي يشعر أنها يرغب بإكمال نظام الحمية على الآيس كريم الذي خصص له قناة على اليوتيوب، وفي يناير من العام الحالي، ابتكر نظاماً أكثر قسوة للحمية، عبر الاقتصار على الآيس كريم والبروتين، وانتهى هذا النظام في الشهر الماضي بنتائج مدهشة.

سر السعادة الزوجية في زيادة الوزن!

وطوال هذه المدة، كان أنتوني يراقب كمية السعرات الحرارية التي يستهلكها، والتي انقسمت بين 2000 سعرة حرارية من الآيس كريم، و500 سعرة حرارية من البروتين. وعلى الرغم من أن هذه الحمية تبدو غير صحية للوهلة الأولى، إلا أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أظهرت أنه يتمتع بصحة جيدة أكثر مما كان عليه قبل الحمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة