اختبروا قوة أداء تلفزيونات OLED مع إل جي في دبي مول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
اختبروا قوة أداء تلفزيونات OLED مع إل جي في دبي مول

يعتبر التلفزيون من أهم الأجهزة التي نحرص على اختيارها بعناية، ودائماً ما نبحث عن التلفزيون الذي سيمنحنا تجربة مشاهدة لا مثيل لها.

ومؤخراً، كشفت إل جي إلكترونيكس عن أحدث مجموعة لها من تلفزيونات OLED في دبي مول. وأبرزها أول تلفزيون      OLED قابل للطي في العالم ومجموعة من طرازات  4K الجديدة والمصممة لتوفر لكم تجربة سينمائية رائعة في منزلكم.

ولأن إل جيLG   تحرص دائماً  تقديم أحدث الابتكارات لمستخدميها، تمنحكم إل جي فرصةً لتجربة جودة الصوت والصورة الرائدة في تلفزيونات OLED الشهيرة بشكل مباشر عند زيارتكم لمعرضهم الصغير في دبي مول، إلى جانب فرصة التواصل مع المتخصصين بالمنتجات.

ومن التقنيات التي يتم عرضها هناك مجموعة  إل جي   LGالتي تضم  أحدث الطرازات المتميزة التي تم تصميمها لجذب اهتمام المارّة وهي:

LG SIGNATURE OLED R - أول تلفزيون OLED قابل للطي في العالم

إذا كنتم تبحثون عن الفخامة في التصميم والجودة العالية لأفضل تجربة ترفيه منزلي، فكل هذا يتوفر في تلفزيون LG SIGNATURE OLED R.  فهو يتميز بتقنيات متطورة التي تمكنه من الاندماج بسلاسة مع الديكور الداخلي وإضافة لمسة من الرقي لمنازلكم. كما أنه يوفر للمستخدمين مرونة أكثر والمزيد من الراحة في تنسيق مساحتهم.

وكونه جهاز تلفزيون فائق الجودة، صمم كل تلفزيون LG SIGNATURE OLED R حسب الطلب من قبل خبراء الشركة في كوريا الجنوبية. وتم صنع شاشة OLED المرنة مقاس 65 بوصة في التلفزيون من لوح زجاجي واحد، وتتميز بوحدات البكسل ذاتية الإضاءة والتحكم المستقل في التعتيم لتوفير معيار جديد لجودة الصور ذات العمق والدقة والحيوية.

يُمكّن تلفزيون LG SIGNATURE OLED R المستخدمين من استخدامه بثلاثة أوضاع عرض متميزة هي: شاشة العرض الكاملة Full view والعرض الخطي Line view وZero View.

العرض الكامل - Full view

في وضع العرض الكامل، يتم مد التلفزيون إلى حجمه الكامل البالغ 65 بوصة. ويعمل التلفزيون بتقنية المعالجات الرائدة من "إل جي" مع الذكاء الاصطناعي وخوارزمية التعلم العميق لتحسين جودة الصورة والصوت وفقاً للبيئة المحيطة.

العرض الخطي- Line View

أما في وضع العرض الخطي Line View، تنزل الشاشة إلى قاعدتها، لتكشف فقط عن جزء صغير لما هو مطلوب من المعلومات. كما يمكنم الاختيار من وضع الساعة أو الإطار أو الحالة المزاجية أو وضع الموسيقى لتوفير جو مريح.

وضع Zero View

وعندما يكون في وضع Zero View، يذهل تلفزيون OLED المشاهدين لأنه يختفي بسهولة بعيداً عن الأنظار، مما يخلق تناغماً مكانياً ومرئياً مثالياً. وأثناء وجوده في هذا الوضع، يمكن لأصحاب المنازل الاستمتاع بمنظر المناطق المحيطة بهم والاستمرار في تشغيل الموسيقى والاستماع إلى البودكاست المفضلة لديهم خلال نظام الصوت Dolby Atmos ذو 4.2 قناة بقوة 100 واط.

اختبروا قوة أداء تلفزيونات OLED مع إل جي في دبي مول

تلفزيون LG C1 4K OLED TV – التلفزيون الأبرز للألعاب

إذا كنتم من عشاق الألعاب الإلكترونية، فمن المؤكد من أنكم تعلمون أن وضوح صورة الشاشة هو أمر أساسي للحصول على تجربة لعب رائعة!

ويتميز تلفزيون LG C1 4K OLED TV بخاصية AI Picture Pro التي تتعرف على كل ما يظهر على الشاشة مثل الوجوه والأجسام وتُميز بين ما يظهر في المقدمة وما يكون في الخلفية، وتتعرف على كل شخص أو غرض بشكل مستقل لتمنحنا صورة ثلاثية الأبعاد ونابضة بالحياة.

نسبة التأخر المنخفضة - Low Input Lag

ويمتلك تلفزيون C1 OLED نسبة تأخر منخفضة جداً مع وقت استجابة لا يصدق يبلغ 1 مللي ثانية، مما يضمن التزامن بين وحدة التحكم والشاشة في الوقت الفعلي.

حتى أن إل جيLG   قد دخلت في شراكة مع بعض أكبر الأسماء في مجال التكنولوجيا والألعاب، مثل AMD وNVIDIA وXbox. وتعد تلفزيونات OLED، مثل طراز C1، من أجهزة التلفزيون المتوافقة مع تقنية G-SYNC الوحيدة المتوفرة حالياً في السوق. وتستخدم تلفزيونات OLED من إل جي الدقة والتحكم في وحدات البكسل الفردية المضاءة ذاتياً للاستفادة الكاملة من توافق G-SYNC، مما يوفر أوقات استجابة سريعة وألعاب أكثر سلاسة حتى في وضع الدقة العالية.

وميض أقل وزمن التأخير المنخفض

كما دخلت إل جي في شراكة مع AMD لجلب FreeSync™ Premium إلى تلفزيون C1 OLED وطرازات 2021 الجديدة الأخرى. ويتيح وميض أقل وزمن التأخير المنخفض، الأداء الأفضل في الألعاب المشوقة مع تجربة لعب واضحة وبقمة السلاسة.

شراكة إل جي مع Xbox

دخلت إل جي في نهاية عام 2020 بشراكة حصرية مع Xbox،  لتسليط الضوء على تجربة الألعاب الرائعة التي يتم توفيرها عند وصل جهاز Xbox Series X بتلفزيونات OLED من إل جي. وإضافةً إلى أوقات الاستجابة السريعة، يتميز تلفزيون C1 OLED الجديد برسوميات رائعة وصورة محسّنة مع تقنيتيّ Dolby Vision IQ وDolby Atmos. وتوفر الشاشة للاعبين الذين يستخدمون جهاز الكونسول والحاسوب الشخصي، أربعة منافذ HDMI 2.1 للمزيد من الاتصال والاستفادة من الإمكانات الكاملة للشاشة. ويتيح تلفزيون C1 OLED من "إل جي" تقنية Wi-Fi 6 التي توفر الوصول السريع والموثوق إلى تطبيقات وخدمات الألعاب الشهيرة مثل Google Stadia وTwitch.

تلفزيونات LG SIGNATURE OLED R وC1 OLED

خاصية التحكم الصوتي بعدة لغات

تتميز تلفزيونات LG SIGNATURE OLED R وC1 OLED بخاصية التحكم الصوتي بعدة لغات، التي تضم: الإنجليزية والعربية (القياسية والإماراتية والسعودية واللهجة المصرية) والفرنسية والإسبانية والروسية. وباستخدام خيار معالجة اللغة الطبيعية (NLP)، تستطيع التلفزيونات فهم السياق والأسئلة المعقدة دون الحاجة إلى تكرارها من قبل المستخدم. كما ستتمكنون ببساطة إجراء حوار متطور مع التلفزيون للتحقق من الطقس في مواقع متعددة،  وتحسين الإعدادات السمعية والبصرية ومعرفة المزيد عن أحد الممثلين في الفيلم والموسيقى التي يتم تشغيلها في خلفية المسلسل والمزيد، عبر محادثة أقرب إلى تلك التي قد يجريها المستخدم مع إنسان آخر.

أين يمكنكم زيارتهم؟

لمعرفة المزيد عن أحدث تلفزيونات OLED من إل جي ولاختبار الاختلاف بشكل شخصي، يمكنكم التوجه إلى مساحة عرض Star Atrium في دبي مول هذا الأسبوع والتحدث إلى المتخصصين عن منتجات الشركة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا