اقتني هاتف هونر8X وتمتع بمشاهدة الفيديوهات بدقة وصورة عالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018
اقتني هاتف هونر8X وتمتع بمشاهدة الفيديوهات بدقة وصورة عالية

الهاتف لدى البعض مجرد شاشة كبيرة تجعلهم يستطيعون مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة بجودة عالية وبأريحية! فإذا كنت من هؤلاء فاعلم أن أحد مميزات الهاتف الذكي الجديد من شركة هونر الصينية، "هونر honor 8X" سيُلبي لك أقصى احتياجاتك بخصوص هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: كيف تعمل كاميرا الذكاء الاصطناعي في هاتف هونر 10؟

فيأتي هاتف "هونر" honor 8X مُزودًا بشاشة عرض ـ تبلغ  6.5 بوصة تدعم IPS LCD بأبعاد 19.5.5 ـ  بلا حواف تعتمد على تكنولوجيا COF التي تزيد من مساحة الشاشة بالتناسب مع هيكل الهاتف بنسبة 91% وهذا يجعلك تستمتع بتجربة مشاهدةHD عالية الدقة للمحتوي الخاص بك.

وليس هذا وحسب بل يمتاز هاتف "هونر honor 8X" بخاصية TÜV Rheinland التي تعمل على راحة العين عبر التكنولوجيا الرائدة التي تقوم بخفض إشعاع الضوء الأزرق ليحد ذلك من إرهاق العين، بالإضافة إلى تقنية العرض في ضوء الشمس التي تتيح هذه التكنولوجيا الجديدة للشاشة بأن تكون عالية الوضوح حتى في أقصى إضاءة للشمس والنظام الليلي الذي يمنحك إضاءة خفيفة ومريحة للعينان.

اقرأ أيضًا: التقط أجمل صور الطعام بكاميرا Honor10 التي تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي

وكانت شركة هونر الصينية قد كشفت عن هاتفها الذكي الجديد "هونر honor 8X" خلال احتفالية كبرى أُقيمت في دبي مطلع شهر أكتوبر الماضي بحضور العديد من المشاهير بالشرق الأوسط؛ حيث يتوافر في الأسواق مقابل 999 درهم إماراتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة