الخيانة الزوجية في عالم المشاهير: نجوم رجال خانتهم زوجاتهم

  • الثلاثاء، 14 يوليو 2020 الثلاثاء، 14 يوليو 2020
الخيانة الزوجية في عالم المشاهير: نجوم رجال خانتهم زوجاتهم

لا شك أن الخيانة في الحب أمراً قاسياً، وتسبب جرحاً أليماً ليس من السهل مداواته، ويصبح الأمر أكثر صعوبة وإثارة للصدمة عندما يخون أحد الزوجين الآخر، خاصة بعد فترة زواج طويلة، وعالم المشاهير مليء بهذه الأحداث المؤسفة.

الخيانة الزوجية في عالم المشاهير

ورغم أن الجمهور معتاد على قراءة أخبار خيانة المشاهير لزوجاتهم، سواء داخل العالم العربي أو خارجه، فربما يكون غير معتاد على معرفة أن العكس يحدث أيضاً، وأن هناك العديد من النجوم الرجال أصيبوا بصدمة عندما اكتشفوا خيانة زوجاتهم لهم.

صدمة ويل سميث عندما اعترفت زوجته بخيانته

فعلى سبيل المثال، اعترفت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث Jada Pinkett Smith أنها قامت بخيانة زوجها النجم الهوليوودي ويل سميث Will Smith مع مطرب الراب الشاب أوجست ألسينا August Alsina، وذلك خلال فترة وجود خلافات مع زوجها، الذي أصيب بصدمة كبيرة من اعترافها.

عشيق زوجة عبدالعزيز مخيون يحاول قتله

وفي العالم العربي، فقد تعرض الفنان عبدالعزيز مخيون لمحاولة قتل من عشيق زوجته، حيث قال أنه فوجئ بشخص غريب ملثم بداخل منزله، وقام بالاعتداء عليه بأداة حادة ثم فر، وقد تم لاحقاً القبض على هذا الشخص وزوجة عبدالعزيز مخيون وسجنهما.

مشاهير رجال خانتهم زوجاتهم

وفي ألبوم الصور أعلاه، نتعرف على قصص الخيانة الزوجية التي تعرض لها المشاهير الرجال، ونستعرض معكم أبرز النجوم الأجانب والعرب الذين خانتهم زوجاتهم.