النجم‭ ‬سعد‭ ‬رمضان‭ ‬بضيافة‭ ‬ليالينا

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يونيو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
النجم‭ ‬سعد‭ ‬رمضان‭ ‬بضيافة‭ ‬ليالينا

يحل النجم اللبناني الشاب سعد رمضان ضيفاً عزيزاً على هذه الفقرة التي اختارها أن تكون في أحد المنتجعات القريبة من منزله والتي يكنّ لها الكثير من مشاعر الحنين ويستذكر فيها العديد من الذكريات.

إعداد: ميشلين مخول
تصوير: وديع شلنك


سعد الذي استطاع من بين قلة من رفاقه أن يخرق جدار الفن الشائك ومعوقاته الإنتاجية وأن يحقق النجاح والإستمرارية على الساحة الغنائية، اختار المكان الذي كان يعمل فيه كنادل في أيام الصيف وقبل أن يخطو أولى خطواته في المجال الفني، هو الذي كان يدرس إدارة الفنادق.  

النجم الشاب يقول أن الأصدقاء والموسيقى والرياضة هم المثلث الأساسي في حياته فيستفيض في الحديث عن أصدقائه الكثر «قرابة الـ 15 صديقاً»، قائلاً: «هم قوتي، أشعر معهم براحة كبيرة وأكون على سجيتي وطبيعتي، كما أنفذ بهم العديد من المقالب». 

هذا المنتجع يعني له الكثير ويعتبر أن المرحلة التي أمضاها فيها كانت الأهم في حياته، إذ ساعدته في تكوين شخصيته: «كنت وما زلت مؤمناَ بأن لا شيء يأتي بطريقة سهلة إنما عليك الإجتهاد والتعب لتحقيقه. لم أكن بحاجة للعمل لكن، كنت أحب الإتكال على نفسي وأن أحصل على الأموال من تعب جبيني. كنت أعمل منذ الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً وهذا ما جعلني أعرف قيمة التعب والجهد وما جعلني أكوّن شخصيتي وأصبح ما أنا عليه اليوم». 

في ما يتعلق بأحوال القلب والحب، يخبر رمضان أنه مر في تجربتين جدّيتين في حياته العاطفية لكن لم تكتب لهما الاستمرارية لأسباب عدة. هذا ولا يخفي أيضاً أنه بحاجة للاستقرار العاطفي وأنه يشعر بأن هناك من يهتم به ويفرح لنجاحه ويكون السند له، لكنه قرّر ألا يفكر في الموضوع لأنه لا يحتمل الحسابات والتفكير، إذ يصفع الحب الإنسان ويفاجئه من حيث لا يدري. 

سعد الذي يحب هذا المكان ويقصده في أوقات الفراغ وعندما يشعر أنه بحاجة للإختلاء بنفسه والابتعاد عن الناس وضجيج العمل وصخب المجال الفني، يشير إلى أن أول أغنية خاصة قدّمها في حياته «خلص الوقت» كان يستمع إليها على  شاطئ هذا المنتجع أثناء ممارسته رياضة الركض. 

قصة سعد قصة مع الكلاب التي لم يكن يحبهاً أبداً إنما تعلق بـ Prince الذي جلبه شقيقه الأصغر إلى البيت، فبات يهتم به كثيراً لأنه كما قال ضاحكاً: «بحسّو قلبو طيب وحنون وبيسلي، لذا أحرص أن أمضي بعض الوقت معه». 

سعد الذي أطلق منذ قرابة الشهر أغنيته الجديدة «ضد النسيان» يصفها بقوله: هي أكثر من رائعة ومن أجمل الأغنيات التي قدّمتها على الإطلاق. كتبها علي المولى ولحّنها صلاح الكردي ووزعها عمر صباغ وسأقوم بتصويرها قريباً مع المخرجة سيلفانا المولى.  

أما في ما يتعلق بأغنية «أجمل يوم في حياتي» التي سجلها وصوّرها وقدّمها خصيصاً لمرضى السكري بالتعاون مع شركة One touch فأخبرنا بأنها مهمة جداً بالنسبة له لأنها تحض على التمسّك بالأمل وعدم الإستسلام والتأقلم مع الظروف الصعبة التي تفرضها عليك الحياة.

صور سيارات سيمور جلال نجم برنامج أحلى صوت The Voice
صابر الرباعي: "The Voice" أنجح برنامج مواهب عربي
عاصي الحلاني يختار حكم "The Voice" الجديد

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة