• انطلاق علامة Benjamin Siggers في دولة الإمارات

    انطلاق علامة Benjamin Siggers في دولة الإمارات

    علامة متخصصة بتفصيل الملابس الرجالية حسب الطلب انسجاماً مع معايير الاستدامة

     دبي، الإمارات العربية المتحدة: تتخصص شركة Benjamin Siggers بتصميم الملابس الرجالية الفاخرة حسب الطلب بإلهام من الأناقة والحرفية الإيطالية وتركيز جوهري على الاستدامة. وتواكب الشركة أنماط حياة العملاء المزدحمة من خلال خدمة جلسات القياس المخصصة للعملاء في منزلهم أو مكان عملهم. كما تتبنى نهجاً قائماً على مفهوم الاستدامة، بدءاً من المواد المستخدمة والشركاء ووصولاً إلى المصنعين والموردين الذين يلتزمون بالمعايير الإنسانية. وذلك انطلاقاً من إيمانها بأن التكلفة الفعلية لأي قطعة من الأزياء تشمل الآثار المترتبة على البيئة والمجتمع.  


    انطلاق علامة Benjamin Siggers في دولة الإمارات

    وفي هذا السياق، صرح مؤسسا الشركة Matthew Benjamin وBenjamin Siggers بأنهما أطلقا الشركة إدراكاً منهما للحاجة إلى نهج أكثر استدامة في صناعة الأزياء الرجالية حول العالم وضرورة ابتكار قطع خفيفة مخصصة لمواكبة العدد المتنامي من الرجال الذين يفتقرون إلى الوقت أو الرغبة في التسوق ضمن المنطقة مع مواكبة أعلى معايير الأناقة والجودة. ويقول الثنائي أنهما اختارا التعاون بشكل مباشر مع حرفيين إيطاليين متميزين انطلاقاً من حرصهما الكبير على توفير أفضل مستوى ممكن من الحرفية في السوق.


    انطلاق علامة Benjamin Siggers في دولة الإمارات

     وقال Siggers بهذا الشأن: "تتخصص شركتنا بصناعة الأزياء الرجالية خفيفة الوزن بأكتاف ذات بطانة بسيطة والمصممة يدوياً بالكامل حسب الطلب مع التركيز على الجودة العالية ومصدر المواد ومفهوم الاستدامة. حيث نهدف إلى منح عملائنا الثقة اللازمة بمظهرهم ومساعدتهم على اتخاذ خيارات ذكية أساسها الجودة. لذا نتعاون مع خياطين إيطاليين متميزين لتفصيل البدلات والقمصان وربطات العنق في إيطاليا باعتبارها رديفاً للمسة الحرفية الفاخرة. وبخلاف علامات التجزئة أو تفصيل الملابس التقليدية، تزور شركتنا العملاء في منازلهم أو مكاتبهم لاستغلال الوقت وتوفير أقصى درجات الراحة. وبالتالي، لا تتضمن أسعارنا النفقات الإضافية لمساحات البيع بالتجزئة. ما يعني تقديم قيمة أكبر للعملاء في نهاية المطاف من خلال منتجات عضوية أو مستدامة إنما في مجال الأزياء".


    انطلاق علامة Benjamin Siggers في دولة الإمارات

    وتسعى Benjamin Siggers باستمرار لإرساء معايير جديدة في مجال تفصيل الأزياء في كل خطوة من مراحل عملية الإنتاج. حيث يأتي قطاع الأزياء في المرتبة الثانية من حيث التلوث البيئي بعد النفط والغاز، لذا تؤمن العلامة بواجبها للتعويض عن ذلك قدر ممكن. وتحرص بالتالي على اختيار شركائها في مجال الأنسجة والتصنيع بدقة وتعمل جاهدةً للتعاون مع شركاء يؤمنون بذات القيم الإنسانية.


    انطلاق علامة Benjamin Siggers في دولة الإمارات

    وبدوره، قال Benjamin: "نلتزم بعدم استخدام البلاستيك بخلاف سائر علامات الأزياء الرجالية في المنطقة. فعلّاقات الملابس مصنّعة يدوياً في إيطاليا من أجود أنواع خشب الزان المقدوني وأكياس الملابس مصنّعة من القطن العضوي. أما أكياس البيع بالتجزئة وبطاقات التعريف بالأزياء، فهي مؤلفة من القطن المعاد تدويره. حتى المواد التي نستخدمها لتغليف قمصاننا قابلة للتحلل ومصنوعة من نشاء الذرة.

    وأضاف: "نحرص قدر الإمكان على استخدام المواد العضوية مثل القطن العضوي في صنع القمصان، والحرير العضوي لربطات العنق، وثمرة الكوروزو العضوية للأزرار دون الاستعانة بالبذور المعدلة وراثياً أو الأسمدة أو المبيدات الحشرية. وتلتزم جميع ورش العمل والمصانع التي نتعاون معها بالمعايير الإنسانية من حيث ساعات العمل وأجور الحرفيين القياسية والتي لا تستند إلى عدد الملابس التي ينفذونها. بالإضافة إلى توفير التأمين الطبي وظروف العمل الآمنة". 

    وتتوفر خدمات Benjamin Siggers للاستشارة وجلسات القياس في المنزل أو مكان العمل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.وتستخدم الشركة أفخر الأقمشة من أفضل المشاغل في العالم لصنع الملابس يدوياً في إيطاليا وفق المواصفات الدقيقة لكل عميل، وتقديم مجموعة واسعة من الخيارات المصممة حسب الطلب فيما يتعلق بالتصميم والتشطيب والأزرار وغيرها من الإضافات.
    للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.benjaminsiggers.com أو الاتصال على الرقم: 2669 518 04

     -انتهى-

    ملاحظات للمحررين:
    عمل Matthew Benjamin وJames Siggers قبل تأسيس Benjamin Siggers في Tom James، أكبر شركة لتفصيل الأزياء حسب الطلب في العالم. وتمتد مسيرة كليهما مجتمعةً في مجال الخياطة لعشرة سنوات عملا خلالها على صنع الأزياء الرجالية في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2012. 

     حيث أدركا بفضل خبرتهما في هذا المجال مدى الافتقار إلى الأزياء الرجالية الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط. ومن هنا قرر الثنائي الطموح الاستفادة من هذه التجربة والقيم والإسم لتأسيس علامة Benjamin Siggers. وإدراكاً من العلامة للتأثير السلبي لقطاع الموضة على البيئة، قررت تأسيس شركة تقوم في صميمها على الاستدامة. لذا تحرص على استخدام أجود المواد العضوية والمستدامة والتعاون مع أفضل الحرفيين الإيطاليين الذين لا يزالون يعتمدون الأساليب التقليدية في الخياطة والتفصيل بهدف تحقيق بصمة بيئية إيجابية. وتُعتبر Benjamin Siggers اليوم الشركة الوحيدة المتخصصة بتفصيل الأزياء وخدمة جلسات القياس المتنقلة التي تعمل بما يناسب راحة العملاء فضلاً عن اعتمادها حصراً على المواد المستدامة.

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات