أفضل وقعات النجوم في برنامج رامز جلال وتصرفات غاضبة جداً

أحمد العوضي يختار اسم أول مولود له من ياسمين عبدالعزيز

بالصور: مشاهير رجال اشتهروا بالصلع

  • الثلاثاء، 19 مايو 2020 الثلاثاء، 19 مايو 2020
بالصور: مشاهير رجال اشتهروا بالصلع

يرغب المشاهير دائماً في الظهور بأبهى طلة لجمهورهم، ولكن ماذا يحدث عندما يصابوا بالصلع الذكوري أو تساقط الشعر؟ يلجأ بعض مشاهير رجال إلى ارتداء الشعر المستعار وبعضهم الآخر يفتخر برأسه الأصلع إذ تضيف إليهم بعض الهيبة والشهرة. دعونا نتعرف على مشاهير رجال اشتهروا بالصلع.

مشاهير رجال اشتهروا بالصلع:

  • بروس ويليس:

قرر الممثل بروس ويليس أن يحلق رأسه بشكل كامل بعد عدة سنوات من ترقق شعره بدلاً من اللجوء إلى عمليات زراعة الشعر، وكان أول ظهور له وهو الأصلع عندما لعب دور بوتش كوليدج في فيلم الخيال الرخيص للمخرج كوينتن تارانتينو.

  • دواين جونسون:

يشتهر الممثل دواين جونسون الآن برأسه الأصلع وعضلاته المنتفخة الذي لم يكن هكذا في السنوات السابقة، وتميز دواين جونسون بالرقي والأدوار التمثيلية القوية خلال مسيرته الفنية.

  • فين ديزل:

يفتخر فين ديزل بأنه أصلع كما صرح لمجلة إيلي بقوله "دعونا نضع الأمر بهذه الطريقة كلنا سنفقد شعرنا في هذه الأيام لهذا علينا أن نختار ما الذي ينبغي أن يكون شكلك الآن" وبرأيه بأن الصلعة تبدو مصدراً للرجولة والنضوج وتزيد من ثقة الرجل بنفسه.

  • باتريك ستيوارت:

فقد باتريك ستيوارت شعره في سن التاسعة عشر ومنذ ذلك بدأ بارتداء الشعر المستعار في أدواره.

  • تشارلز باركلي:

يعد تشارلز باركلي لاعب كرة سلة أصلع مشهور إذ مازح نفسه بأن الله وعده بأن يجعله لاعب كرة سلة مثالي وسيُعطيه كل شيء ما عدا الشعر.

  • رون هوارد:

يفقد رون هوارد المزيد والمزيد من شعره على مر السنين على الرغم من عدم امتلاكه للشعر الكثيف ولم يحاول رون إخفاء صلعته عن جمهوره.

  • تشارلي شين:

يشتهر الممثل تشارلي شين بحسه الكوميدي على شاشة التلفاز كما يظهر بأكثر من مقابة بتسريحات الشعر المختلفة وهو ما يظهر جلياً أنه يحاول إخفاء صلعته.

  • روبرت باتينسون:

صرح الممثل روبرت باتينسون بأنه ارتدى الشعر المستعار في فيلم توايلايت إثر إصابته بالصلع، وأن ما سبب له الصلع هو الإفراط في تصفيف الشعر وصبغه مما أدى إلى تساقط الشعر والصلع.

  • تشاك نوريس:

يعد الممثل تشاك نوريس من أكبر مشاهير هوليوود الذين يعانون من الصلع كما حقق الكثير من النجاح خلال سنوات نبوغه في عالم التمثيل بدون أن يكون لديه الشعر إذ كان يرتدي الشعر المستعار لتغطية رأسه.

  • جون ترافولتا:

نشر جون ترافولتا صورته على الانستغرام في عام 2019 وعبر عن فخره وسعادته عن امتلاكه رأس أصلع وأن عدم وجود الشعر لا يجب أن يحد من ثقتك بنفسك.

  • دانيال كريج:

يعد دانيال كريج واحداً من أكثر الممثلين شهرةً في وقتنا الحاضر بعد تألقه في أفلام Specter وBond ومن الواضح أن تمثيله لا يزعجه بأي شيء حتى الصلع. ومع ذلك، فإن الشعر على جانبيه في حالة جيدة لكن الصلع ما يزال واضحاً في منتصف رأسه.

  • نيكولاس كيدج:

نيكولاس كيدج هو الممثل الحائز على جائزة الأوسكار ومعروف برأسه الأصلع واستعار بالشعر المستعار لإخفاء صلعته وتشير التقارير بأن كيدج خضع لعملية زراعة الشعر

قد يؤثر الصلع على مسيرة المشاهير حول العالم لذلك فهم يهتمون حقاً بمظهرهم ولا يمانعون من إنفاق الكثير من أموالهم للتعافي من الصلع الذكوري وتكثيف شعرهم، وقدمنا لكم في هذه المقالة عن مشاهير رجال اشتهروا بالصلع.

المصادر:

[1] مقال "20 من مشاهير اشتهروا بالصلع" منشور من قبل على  Ranker.

[2] مقال "15 مشهوراً مصابين بالصلع وتساقط الشعر" منشور من قبل على Lordhair.

[3] مقال "11 من مشاهير الآن بالرأس الأصلع" منشور من قبل على Insider.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول