بالفيديو: الشرطة الفرنسية تعتقل "سبايدرمان"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
بالفيديو: الشرطة الفرنسية تعتقل "سبايدرمان"
مقالات ذات صلة
رجلان هربا من سجن لمشاكل عائلية وقالا في رسالة: سنعود
حادثة عنصرية فريدة في ألمانيا.. كورونا ضد الأجانب
سرقة لوحة لفان غوخ من متحف في "غفلة" بسبب كورونا

اعتقلت الشرطة الفرنسية في العاصمة باريس، شخصًا تسلق برج مونبارناس بشكل غير قانوني، فيما بدا وأنه يحاول تقليد الشخصية الأمريكية الخيالية الشهيرة سبايدرمان.

لماذا قبضت الشرطة الفرنسية على سبايدر مان؟

وأظهرت مقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شخص يتسلق البرج الذي يقع وسط العاصمة الفرنسية باريس، دون أي معدات أمان، بيديه فقط.

ويُعد برج مونبارناس أعلى ناطحة سحاب في وسط العاصمة باريس، والذي تم افتتاحه عام 1973، وصل ارتفاعه إلى 689 قدمًا، وهو ما يساوي 210 متر ولا يزال البرج هو الأطول في باريس

وهو عبارة عن مبنى زجاجي؛ حيث يقع البرج في ضاحية تسمى تورفرست، وتسلقه عام 1995 و2015 المتسلق الشهير آلان روبرت، والذي يبلغ من العمر 58 عامًا.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن الواقعة، أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على المتسلق، في حين لم تتوقف سرينة الإسعاف والشرطة عن دويها.

وقال شهود عيان لديلي ميل، إنهم فوجئوا به وهو يتسلق البرج كـ "سبايدرمان"، وكان في استقباله رجل شرطة؛ حيث ألقوا القبض عليه ووضعوا الأصفاد في يديه لكن الشرطة فضلت إخفاء هويته.
 
ووصفت الصحيفة البريطانية، المتسلق بـ "المتهور"، فاستغرق تسلقه للبرج قرابة الساعة، لكن شاهد عيان اعتقد أنه بإزاء محاولة انتحار لشخص ما.

وأشار تقرير نشره موقع يورونيوز، إلى أن الرجل الذي جرى اعتقاله هو سائح بولندي واستطاعت الشرطة القبض عليه عبر عملية إنزال بالحبال بعدما كان الرجل قد قطع نصف المسافة.

ويخصص لدخول البرج، تذاكر بأسعار تتراوح ما بين 7.50 يورو إلى 18 يورو فيضم مصعد كهربائي هو الأسرع في أوروبا، إذ يصعد إلى القمة في 38 ثانية فقط.