• بعد الوصول إلى القمة Huawei تطرح Mate 10 Lite للحفاظ عليها

    بعد الوصول إلى القمة Huawei تطرح Mate 10 Lite للحفاظ عليها

    انطلاقا من مبدأ الحفاظ على الصدراة تقدم Huawei في جميع منتجاتها بصمات حصرية وغير تقليدية، وتوسم كل "مولود" جديد في العائلة بصفات فارقة مستحيلة التقليد أو المنافسة، وكان ذلك أيضا في أحدث منتجاتها في الأسواق "Mate 10 Lite" . سعره خيالي ومواصفاته خيالية,كاميرات أربعة، شاشة متكاملة، بطارية جبارة، وتصميم عصري وغيرها من المواصفات في جهاز واحد سعره لا يتجاوز الـ222، هل تصدق!

    تعرف على الوسائل و الطرق التي يسهلّ فيها Mate 10 Lite  حياتك:


    الجهات أربعة، والفصول أربعة، والكاميرات أربعة أيضا! 
    زودت Huawei جهاز Mate 10 Lite  الجديد بجودة الاستوديو، والفلاش الذكي، بحيث يوفر حلا نهائيا للإضاءة الخافتة، فلا داعي للقلق بعد الان فيمكنك التقاط الصور في السينما او حتى في كراج المنزل, فهو  ويعمل على مقارنة سطوع الضوء بسطوع الوجه ليعمل على ضبطه تلقائيا، بالاضافة للعديد من الإعدادات مثل: تأثير البوكيه الذي يمكّنك من التحكم في مدى وضوح الخلفية من خلال تشويش و تظليل كل ما هو موجود في الخلفية وبالاضافة الى التحكم في خاصية التجميل التي تعمل على اخفاء عيوب البشرة  و ايضا مثل ال 18 فلترا مرحا . يعني باختصار يمكنك تصوير كل ما تريده متى ما تريد حتى في الليل لن تكون هذه مشكلة مع Mate 10 Lite . 


    صورة ب Huawei Mate 10 Lite

    تصميم ذكي،لاستخدام ذكي 
    مشاهدة متكاملة ووضوح فائق

     الـMate 10 Lite  عبارة عن تصميم ذكي بصبغة عصرية فريدة من نوعها شكله فخم سيلفت نظرك منذ اللحظة الأولى بحوافه الضيقة والضئيلة، ببساطة  كل ما تبحث عنه متوفر في هذا الجهاز,فمثلا اذا انت من محبي متابعة المسلسلات حتى و انت خارج المنزل, مع Mate 10 Lite  هذا كله ممكن و بطريقة مريحة ايضا ؛ فالشاشة كبيرة و توفر مساحة أكبر لتتماشى مع تطبيق المشاهدة الجديد FullView من الحافة للحافة و Full HD ذات وضوح عالي تجعلك تعيش بالمسلسل و ليس فقط ان تشاهده.


    صورة التقطت بجهاز Huawei Mate 10 Lite
    و اذا كنت من هواة الدردشة على اكثر من موقع تواصل اجتماعي في نفس الوقت فان تطبيق الشاشة المزدوجة  يمكّنك من فتح أكثر من تطبيق على الشاشة في الوقت نفسه. و حيث يمكنك فعل كل هذا لمدة طويلة مع البطارية الجبارة لـ Mate 10 Lite  التي توفر يومين كاملين من التشغيل في الشحنة الواحدة، بمعدل 20 ساعة من التحدث والاتصال و9 ساعات لمشاهدة الفيديوهات والمحتوى.


    Mate 10 Lite
     

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات