بعد شائعة وفاته: جمال سليمان يعلق "الرحيل المبكر"

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
بعد شائعة وفاته: جمال سليمان يعلق "الرحيل المبكر"

انتشرت في الساعات الأخيرة شائعة تفيد بوفاة الفنان السوري جمال سليمان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي أزعج الفنان السوري.

جمال سليمان عن شائعة وفاته: الرحيل المبكر

وخرج الفنان السوري جمال سليمان، البالغ من العمر 60 عاماً، للرد على هذه الشائعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "سمعت للتو خبر وفاتي وحزنت  لهذا الرحيل المبكر فما زال عندي أشياء أحب أن أقوم بها وواجبات يجب أن أفي بها".

وختم منشوره قائلاً: "على كل ستبقى الإعمار بيد الله وليس بيد شخص وضيع يروج الشائعات".


أحدث أعمال الفنان جمال سليمان:

وفي صعيد متصل، يستعد الفنان جمال سليمان لتصوير دوره في أحدث مسلسلاته التلفزيونية باسم "المخملي"، حيث يجسد في هذا المسلسل دور أب ديكتاتوري، كما ينتمي هذا المسلسل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل المخملي في قصر كبير في مدينة المنصورة، توجد في دلتا مصر، حيث توجد هذه الأحداث في حقبة الأربعينيات، كما ينقلب عليه أولاده بسبب الشدة التي يعاملهم بها.

آخر أعمال الفنان جمال سليمان:

وكان شارك الفنان جمال سليمان مؤخراً في مسلسل الحرملك، الذي يحكي عن الحقبة الزمنية التي كان يعيش فيها العثمانيين، حيث عرض الجزء الثاني ضمن موسم مسلسلات رمضان 2020، التي تطرقت إلى تفاصيل تاريخية أبرزها خلع السلطان عبدالعزيز، كذلك إفلاس الدولة العثمانية، بالإضافة إلى استغلال الفرص بطرق غير شرعية.

الفنان جمال سليمان:

الفنان جمال سليمان هو ممثل ومخرج مسرحي سوري، ولد في العاصمة السورية دمشق في 20 نوفمبر لعام 1959، حقق شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي من خلال أعماله الكثيرة في الدراما السورية، كما له نجاحات بارزة في الدراما المصرية أيضاً.

تخرج الفنان جمال سليمان في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، ثم عمل عدة سنوات في المسرح السوري القومي، كما قرر أن يتابع دراسته في جامعة ليدز بإنجلترا، كذلك حصل على درجة الماجستير في الإخراج المسرحي وعاد ليحترف التمثيل في التلفزيون والسينما.

أبرز أعمال جمال سليمان:

ويعد الفنان جمال سليمان من عمالقة التمثيل، فله أعمال بارزة مثل أفلام المتبقي، القربان، أما عن المسلسلات فأبرزها التغريبة الفلسطينية، ملوك الطوائف، العراب.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة