بيكهام يرد.. من الأفضل ميسي أم كريستيانو رونالدو؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020
بيكهام يرد.. من الأفضل ميسي أم كريستيانو رونالدو؟

قال لاعب الكرة الإنجليزي المُعتزل، ديفيد بيكهام، إنه أمر مدهش أن يتواجد لاعبين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني في فترة زمنية واحدة.

وأضاف بيكهام، في تصريحات أوردتها صحيفة ماركا الإسبانية:"ليونيل ميسي لاعب استثنائي وفريد من نوعه وكلاعب كرة قدم لا يوجد أي لاعب آخر يرتقي إلى مستواه حتى كريستيانو رونالدو لم يصل إلى مستواه ولكن هذا لا يمنع أن الثنائي هما الأفضل في العالم وفي تصنيف آخر يبتعدا عن باقي اللاعبين".

وتابع لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني الأسبق:" ميسي وكريستيانو لديهما بعض أوجه التشابه العديدة لكن من وجهة نظري فإن ميسي هو الأفضل في العالم بلا شك، وعلى الرغم من تقدمي في العمر حينها إلا أنني استمتعت باللعب أمام ميسي وقدمنا أداءً جيدًا في المباراتين، ولم نخسر ضدهم".

وكان اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام بصفوف نادي باريس سان جيرمان حين قابلا برشلونة ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا؛ حيث انتهت مباراة الذهاب على كامب نو بالتعادل بهدف لكل فريق فيما انتهت مباراة الإياب بالتعادل بهدفين لكل منهما ليتأهل برشلونة.

وشارك ميسي  ـ صاحب الـ 32 سنة ـ مع برشلونة خلال الموسم الحالي 2019/2020 قبل توقف النشاط في 31 مباراة بجميع المسابقات مسجلاً 24 وصانعًا 16 لزملائه خلال 2640 دقيقة لعب.

 وشارك كريستيانو رونالدو ـ صاحب الـ 35 سنة ـ مع يوفينتوس خلال الموسم الحالي 2019/2020 ـ في 32 مباراة مسجلاً 25 هدفًا وصانعًا 4 لزملائه خلال 2837 دقيقة لعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة