بيومي فؤاد يتسبب في احتجاز ابنه في كمين خلال فترة الحظر بهذا المقلب

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
بيومي فؤاد يتسبب في احتجاز ابنه في كمين خلال فترة الحظر بهذا المقلب

تسبب مقلب من الفنان الكوميدي بيومي فؤاد في احتجاز ابنه محمد في أحد الأكمنة المرورية خلال فترة حظر التجوال المفروضة في مصر للحد من تفشي جائحة كورونا.

مقلب بيومي فؤاد الذي تسبب في احتجاز ابنه في كمين

حيث قام الفنان الكوميدي بخداع ابنه والمرور من الكمين، نافياً معرفته به، ليتم احتجاز محمد فيه لفترة، خاصة وأنه لم يكن يمتلك تصريح مرور للسير في وقت الحظر.

وكتب محمد بيومي عبر حسابه على فيسبوك حاكياً تفاصيل ما حدث، حيث قال أنه كان عائداً مع والده من العمل في وقت متأخر، وقام باستئذانه بأن يسير بسيارته خلفه في حالة وجود كمائن مروية، حيث أنه لا يمتلك تصريح للمرور على عكس والده.

وعند وصولهما إلى أول كمين، قال الفنان الكوميدي للضابط أن هناك سيارة خلفه سيدعي قائدها أنه ابنه، نافياً معرفته به، ثم ابتعد عن المكان، وأغلق هاتفه.

وأضاف محمد بيومي أنه موجود في الكمين -لحظة كتابة المنشور- لنحو ساعة، طالباً من أي أحد من معارفه أن يأتي لإخراجه من الكمين الموجود في شارع العريش في منطقة الهرم.

بيومي فؤاد يتسبب في احتجاز ابنه في كمين خلال فترة الحظر بهذا المقلب

بيومي فؤاد في رمضان 2020

وفي سياق آخر، فإن الفنان المصري بيومي فؤاد يشارك في موسم رمضان 2020 بأكثر من عمل، تنوعت فيها الشخصيات التي يلعبها في الأحداث.

حيث يشارك فؤاد في المسلسل الكوميدي سكر زيادة والذي تقوم ببطولته الفنانتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، وكذلك في المسلسل الكوميدي رجال البيت للفنانين أحمد فهمي وأكرم حسني، وأيضاً في المسلسل الدرامي خيانة عهد للفنانة يسرا، والمسلسل الكوميدي 2 في الصندوق للفنانين حمدي المبرغني وأوس أوس، بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف في المسلسل الكوميدي اللعبة الذي يقوم ببطولته الفنانين هشام ماجد وشيكو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة