تسريبات تكشف أسعار هواتف آيفون 14 المنتظرة

معلومات جديدة عن أسعار مجموعة هواتف آيفون 14 الجديدة من آبل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022 آخر تحديث: منذ 6 أيام
تسريبات تكشف أسعار هواتف آيفون 14 المنتظرة
مقالات ذات صلة
تسريبات جديدة تكشف مواصفات هواتف آيفون 14
تسريبات تكشف عن مواصفات وأسعار هواتف آيفون الجديدة
صورة مسربة تكشف شكل هواتف آيفون 14 الجديدة المنتظرة

كشفت تسريبات تقنية حديثة معلومات جديدة عن أسعار هواتف آيفون 14، وذلك قبل نحو شهر من الموعد المتوقع للإعلان عن أحدث هواتف شركة آبل الأمريكية، التي اعتادت الإعلان عن منتجاتها الجديدة خلال شهر سبتمبر من كل عام.

معلومات جديدة عن أسعار مجموعة هواتف آيفون 14 الجديدة من آبل

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن هاتف آيفون 14 سيأتي بسعر مطابق لهاتف آيفون 13، الذي أطلقته آبل في العام الماضي، موضحة أن هذا القرار اتخذه كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة الأمريكية، على الرغم مما تواجهه آبل من ارتفاع في تكاليف الإنتاج بسبب التضخم الكبير في الأسعار، والاضطرابات العديدة التي واجهت سلال التوريد الخاصة بها.

وأوضحت مصادر داخل الشركة الأمريكية، أن هاتف آيفون 14 سيبدأ سعره من 799 دولاراً أمريكياً، وهو نفس الذي الذي تم طرح هاتف آيفون 13 به خلال العام الماضي.

ولفتت التسريبات إلى أنه في حال صحت هذه المعلومات، فسيكون هذا هو العام الثاني على التوالي الذي تقوم فيه آبل بإطلاق هاتف آيفون جديد مقاسه 6.1 بوصة، بالسعر نفسه، حيث أطلقت سابقاً هاتف آيفون 12 في عام 2020 بسعر يبدأ من 799 دولاراً أيضاً.

وكانت تسريبات تقنية سابقة قد كشفت معلومات جديدة عن هواتف آيفون 14 المنتظرة، المتوقع أن تقوم شركة آبل الأمريكية بإطلاقها خلال فصل الخريف المقبل.

ووفقاً لما لما جاء في التسريبات، فإن صورة جديدة قد كشفت معلومات حول مواصفات هواتف آيفون 14، وأحجام شاشاتها، وكذلك تفاصيل عن الكاميرات الخاصة بها.

وبحسب الصورة المسربة، فإن شركة آبل ستقوم بإطلاق 4 نماذج رئيسية من هواتف آيفون 14، وهي: آيفون 14، آيفون 14 بلس، آيفون 14 برو، آيفون 14 برو ماكس.

تسريبات تكشف أسعار هواتف آيفون 14 المنتظرة

وأظهرت الصورة الجديدة المسربة أن هاتفي آيفون 14 وآيفون 14 برو، سيأتيان بنفس حجم الشاشة، وهو 6.1 بوصة، فيما سيأتي هاتفي آيفون 14 بلس، وآيفون 14 برو ماكس، بشاشات ذات حجم أكبر يبلغ 6.7 بوصة.

ولفتت التسريبات إلى أن المساحات الفراغية بين عدسات الكاميرا في هاتف آيفون 14 برو ماكس، تبدو أكبر من النماذج الأخرى، مما يعني أن الجهاز في الغالب سيتمتع بكاميرا مختلفة عن باقي الموديلات.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يأتي هاتف آيفون 14 برو ماكس مزوداً بكاميرا عالية الجودة لها دقة تبلغ 48 ميغابكسل، فيما سيتم ترقية الكاميرات الأمامية في نماذج آيفون 14 برو، بشكل كبير، مقارنة بالجيل السابق.

وإلى جانب هذا، فمن المتوقع أن يتم دعم هاتفي آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس، بمعالجات A16 الجديدة، فيما سيأتي هاتفي آيفون 14 وآيفون 14 بلس، مزودين بالمعالجات السابقة A16.