تشكيلة ذهبية من النظارات الشمسية الفاخرة للرجال من Porsche Design

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يونيو 2014 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 يونيو 2014
تشكيلة ذهبية من النظارات الشمسية الفاخرة للرجال من Porsche Design
مقالات ذات صلة
الجينز هو رفيق الرجل الدائم... أيها يناسب شخصيتك؟
صور: كيف يمكنك التفريق بين النظارة الشمسية الأصلية والمقلدة؟
صورة وتعليق

أعلنت Porsche Design عن إطلاق تشكيلة في غاية الحصرية والفخامة من النظارات الشمسية المصنوعة من الذهب، خصيصاً للرجال ممن يعشقون الموضة الفاخرة. وجاءت هذه التشكيلة الذهبية أو "The Gold Collection” بأربع نماذج متباينة في غاية الجمال والفخامة من حيث التصميم والمواد المستخدمة في إبداعها، حيث شكل الذهب أهم العناصر المستخدمة، مقروناً مع البلاتين وبعض المعادن التي دخلت في تركيبة الإطارات المميزة لهذه النظارات.

تشكيلة ذهبية من النظارات الشمسية الفاخرة للرجال من Porsche Design

وإلى جانب التصميم الاستثنائي، جاءت الألوان كمكمل لفخامة التشكيلة، من خلال تدرجات تتراوح بين الذهبي السرابي، البني، الأزرق السرابي والبني الذهبي لعدسات عاكسة في غاية الفرادة. هذا وتتوفر تشكيلة "the Gold Collection” حصرياً لدى باريس غاليري من خلال فرعيها الكائنين بدبي مول وفيستيفال سيتي في دبي.

تتسم تصاميم Porsche Design بالفرادة، وتجسد تشكيلة "The Gold Collection" هذا المفهوم، فهي ليست فقط للزينة على الرغم من جمالها، إذ أُبدعت بأسلوب أقرب للهندسة منه للتصميم، وهي مترفة للغاية كنتيجة لنقائها الخالص، وتم تحديد كل عنصر من هذه النظارات ليقوم بأداء ما صمم لأجله على أكمل وجه، مستوحيةً تصميمها من الشكل الهندسي المستطيل، وبشكل عام بالنسبة للدار، يتم فقط اختيار أكثر المواد تطوراً وأعلاها جودةً لصناعة النظارات، مقرونة مع الدمج ما بين أرقى المهارات الحرفية التقليدية و التكنولوجيا الحديثة، حتى باتت عدساتها مثالاً يحتذى به، إضافة إلى اعتماد تصاميم نظارات الدار بشكل عام على علوم البصريات ودراسة الوجه البشري.

 للمزيد من النظارات الشمسية للرجال على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية