تصرف غريب جمع محمد رمضان ونيللي كريم في أحد مطاعم دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
تصرف غريب جمع محمد رمضان ونيللي كريم في أحد مطاعم دبي
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يخرج عن صمته ويرد على منتقديه بشأن صوره مع إسرائيليين
محمد رمضان يرد بفيديو على منتقدي صورته مع الفنان الإسرائيلي
خالد عبدالرحمن يتلقى هدية نادرة من الذهب الخالص قيمتها 400 ألف ريال

التقى النجمان المصريان محمد رمضان ونيللي كريم مؤخراً في دبي، حيث خطف الثنائي الأنظار عندما اجتمعا في أحد المطاعم الشهيرة في الإمارة، وقاما بتصرف اعتبره الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي غريباً وغير مفهوم.

محمد رمضان ونيللي كريم يلتقيان في دبي لتكسير الأطباق

حيث تقابل محمد رمضان ونيللي كريم في مطعم شهير في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ليقوما بتكسير مجموعة كبيرة من الأطباق.

وحرص الفنانان المصريان على نشر مقاطع فيديو على حساباتهما الرسمية المختلفة على السوشيال ميديا، لتوثيق لحظات كسرهما للأطباق.

وعلق رمضان على الفيديو الذي نشره على حسابه على موقع إنستغرام: "حرفياً كسرنا المطعم.. مبسوط إني شوفتكم النهاردة".

فيما علقت كريم على الفيديو الخاص بها الذي نشرته على حسابها على إنستغرام: "هذا ما حدث على العشاء."

ورغم بعض الانتقادات التي طالت الثنائي على ما فعلاه، إلا أن بعض رواد السوشيال ميديا أوضحوا أن المطعم الذي زاراه يشتهر بهذه العادة الغريبة في تكسير الأطباق، حيث يسمح لزواره بالقيام بهذا كطريقة لتفريغ الطاقة السلبية.

آخر أعمال محمد رمضان ونيللي كريم

وكان الفنان محمد رمضان قد فاجأ جمهوره مؤخراً بظهوره بلوك جديد، حيث قام بصبغ شعره باللون الأبيض، وهو اللوك الذي سيظهر به في أغنية جديدة سيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

كما أن الممثل المصري يستعد لتصوير دوره في مسلسله الجديد موسى، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته كل من: سمية الخشاب وإيمان العاصي وشيرين رضا وصبري فواز ورياض الخولي.

أما الفنانة نيللي كريم، فقد عُرض لها مؤخراً عملين جديدين على منصة شاهد الإلكترونية، أحدهما هو فيلم خط الدم الذي شاركها بطولته الفنان التونسي ظافر العابدين، ومسلسل نمرة اتنين، الذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم مثل عرو يوسف وصبا مبارك وآسر ياسين ومنى زكي.

وبالإضافة إلى هذا، فقد انتهت مؤخراً من تصوير دورها في الفيلم الإماراتي الثلاثاء 12، الذي يشارك في بطولته الفنان السوري باسم ياخور، كما أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير مسلسلها الرمضاني القادم الذي لم يتحدد اسمه النهائي بعد أو يتم الكشف عن طاقم عمله.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا