تعرفوا على السوشيال واي فاي Social Wi-Fi الذي يتساءل عنه الجميع مؤخراً

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2017
السوشيال واي فاي Social Wi-Fi الذي صار حديث الجميع

انتشر مؤخراً مصطلح "سوشيال واي فاي" بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، وهو الاسم الذي تم اطلاقه على خدمة الانترنت اللاسكية التي تتيح الولوج إلى مواقع وتطبيقات السوشيال ميديا بسهولة ويسر.

وهذا النوع يعمل كخدمة متبادلة بين مزود الخدمة ومتلقيها، لأن المتلقي يستفيد بحصوله على فرصة للولوج إلى المواقع المفضلة لديه، بينما يستفيد مزود الخدمة بأنه يتعرف على تفضيلات المستخدمين.

سوشيال واي فاي

شاهد أيضاً: بالفيديو: هذا الابتكار سيجعلك تتخلى عن الهاتف الذكي قريباً

مزايا وفوائد خدمة "سوشيال واي فاي" لمزودي الخدمة:

خدمة "سوشيال واي فاي" تعتبر حلاً مذهلاً يوفر النفقات، لأنه يعتبر وسيلة سهلة لتوفير النفقات التي تتطلبها الخدمة نفسها "وكأنها تدفع لنفسها بنفسها".

فكل شخص يستخدم خدمة "سوشيال واي فاي" فإنه يتحول تلقائياً إلى هدف للتسويق سهل إقناعه والإطلاع على تفضيلاته ومزاجه العام، كما أنه يعتبر أول صورة من صور رجع الصدى التي يبحث عنها كل صاحب عمل، فمجرد ضغطه على زر "الإعجاب" بأي من منشوراتك، هو فرصة جيدة للتواصل والإقناع عبر السوشيال ميديا.

عندما يصبح منشوراً متوفراً بسهولة للمستخدم، فإنه سيحبه ويتعود عليه ويكون أكثر ميلاً لاستخدامه فيما بعد.

كما أنه بعد أول مرة يضغط فيها المستخدم علامة إعجاب، فإن هذا يفتح المجال ليصبح لديك مئات من علامات الإعجاب من نفس الشخص كل شهر، فهو سيصبح متابعاً لعملك بشكل دائم.

ولاحظ أيضاً، أن علامة الإعجاب الأولى سيلحق بها أيضاً علامة المتابعة ثم التعليق وتبادل المنشورات الخاصة بك، وهذا نوع من الدعاية الرائعة لعملك.

يمكنك أيضاً أن تكتشف عمر ونوع الشخص الذي يستخدم خدمة "سوشيال واي فاي" وكذلك التواصل معه عبر البيانات التي يتيحها لك مثل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، وبالتالي يسهل عليك توجيه رسالتك التسويقية بشكل صحيح.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا