• تيتان لصناعة الساعات تزيح الستار عن حملتها الجديدة ابتكر لحظاتك الخاصة

    تيتان لصناعة الساعات تزيح الستار عن حملتها الجديدة ابتكر لحظاتك الخاصة

    أكبر شركة مُصنِّعة للساعات تُدشِّن حملتها التسويقية المتكاملة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 سبتمبر 2019: احتفلت أمس تيتان -الشركة التي تحتل المرتبة الخامسة بين كبرى الشركات المُصنِّعة للساعات على مستوى العام- بتدشين آخر حملاتها في فعالية عُقدت بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

    وكان الحدث الأبرز في الفعالية هو عرض فيديو الحملة الجديدة الذي يعرض أحدث ما أنتجته الشركة "ابتكر لحظاتك المميزة"، وهو فيديو مُصمَّم خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى تشجيع الأشخاص على تخطي كل القيود والاعتزاز بهذه اللحظات عندما يجدون الشجاعة والعزيمة لتحقيق ذلك. يُعد فيديو الحملة مَولداً لمبادرة متكاملة فريدة من نوعها تواكب منهج الأشخاص الذين يتابعون العلامة التجارية التي نالت مشاركة أكثر من 100 مبتكر موهوب من الشرق الأوسط. وفَّرت المسابقة فرصةً للمواهب للتعبير عن أنفسهم بطريقة تجعلهم يوجهون حديثهم إلى الشباب العربي المعاصر مباشرةً.


    تيتان لصناعة الساعات تزيح الستار عن حملتها الجديدة ابتكر لحظاتك الخاصة

    صرَّح رئيس العمليات بقسم الأعمال الدولية في شركة تيتان المحدودة كوروفيلا ماركوس قائلاً: "لقد ابتكرنا لحظاتنا المميزة من خلال هذه القطع الاستثنائية لأكثر من 30 سنة، كان لدينا هدف واحد في هذا الوقت ألا وهو ابتكار منتجات تلمس شغاف قلوب جميع العملاء المتلهفين لعلامتنا التجارية. وبوضع هذه الفلسفة في الحسبان، فإن حملتنا تُعدّ احتفالاً بالشباب والشابات العرب في المنطقة الذين أرادوا التعبير عن أنفسهم، وأخذوا قرارات جريئة، وابتكروا لحظاتهم المميزة". 

    وأضاف: "إن النجاح المميز لعلاماتنا التجارية لم يكن ممكناً لولا الدعم والحب المتواصلينِ من عملائنا وشركائنا، نود أن نستغل هذه الفرصة لتوجيه الشكر إلى كل عملائنا وشركائنا الأوفياء الذين يؤمنون بمسيرتنا، ونتطلع دوماً للوصول إلى الشباب العربي من خلال صناعة الساعات الجميلة".


    تيتان لصناعة الساعات تزيح الستار عن حملتها الجديدة ابتكر لحظاتك الخاصة

    أظهرت العلامة التجارية الشهيرة للساعات قطعاً من مجموعتها الخاصة مستهدفةً العملاء الشباب، والحضور، والمواكبين للموضة الذين يبحثون عن مهارة الصنع بتكلفة بسيطة.


    تيتان لصناعة الساعات تزيح الستار عن حملتها الجديدة ابتكر لحظاتك الخاصة

     

    الفيديو الخاص بالعلامة التجارية "ابتكر لحظاتك المميزة" متاح حالياً بمنطقة الشرق الأوسط على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بتيتان، ومنها فيسبوك ويوتيوب.

     

     

    تتوفر ساعات تيتان في جميع مراكز التسوق والهايبر ماركت المميزة في منطقة الشرق الأوسط. لمعرفة المزيد عن الشركة وأحدث إصداراتها، يرجى زيارة الرابط التالي:  https://www.titanworld.com/me-en/

     

    انتهى

     

     

    نبذة عن شركة تيتان:

    شركة تيتان المحدودة هي جزء من مجموعة تاتا، وهي شركة قابضة لها مصالح أعمال تُقدَّر بـ 130 مليار دولار أمريكي تتنوع ما بين الحديد الصلب، والسيارات، والبرمجيات، وتجارة التجزئة، والاتصالات، وصناعة الطيران. وتمتلك مجموعة تاتا علامات تجارية عالمية بارزة، مثل: جاغوار، ولاند روفر، وشاي تتلي، وحديد كورس، وسيارات دايو التجارية، ومجموعة فنادق تاج الفاخرة.

    شركة تيتان المحدودة هي شركة ذات رأس مال يُقدَّر بـ 2.7 مليارات دولار أمريكي (2018-2019) منذ تأسيسها في 1984، وتنتج أكثر من 15 مليون ساعة سنوياً، ولها قاعدة عملاء تزيد على 200 مليون شخص في 32 دولة حول العالم من خلال 7000 نقطة بيع.  وقد تسلَّمت شركة تيتان جائزة ريد دوت ديزاين الفاخرة لساعة Titan Edge - الساعة الأكثر نحافةً على مستوى العالم.

    في شركة تيتان، وفي منشآت التصنيع المتطورة المنتشرة على مساحة تزيد على 450,000 قدم مربعة، لا يمكننا التهاون في الجودة على حساب التطور في صناعة الساعات. هذا، وتحمل المنشآت شهادات الأيزو لأنظمة إدارة البيئة والجودة من خلال تصنيف الخبراء على أنها من ضمن أفضل الشركات في العالم.

     

     

    لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

    صوفيا فيرنانديز

    وكالة أورورا

    [email protected]

    هاتف: 4562921 4 971 +

    الهاتف المتحرك: 4630 814 56 971+

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات