وفاة الداعية السوداني محمد أحمد حسن صاحب الدين النصيحة

والدة نيمار تعود لحبيبها الشاب رغم عدم تقبل العائلة

جاستن بيبر يوبخ ممثلاً كويتياً ويحظره بسبب تصرف الأخير خلال بث مباشر

  • الأحد، 05 أبريل 2020 الأحد، 05 أبريل 2020
جاستن بيبر يوبخ ممثلاً كويتياً ويحظره بسبب تصرف الأخير خلال بث مباشر

يوبخ جاستن بيبر Justin Bieber ممثلاً كويتياً شهيراً قبل أن يقوم بحظره عبر انستقرام، وذلك بسبب تصرف الأخير خلال بث مباشر للنجم الكندي مع متابعيه.

جاستن بيبر يحظر ناصر عباس

وكان جاستن بيبر منشغلاً بالحديث مع محبيه عبر بث مباشر عبر حسابه الرسمي على "انستقرام"، حيث فوجئ بالممثل الكويتي ناصر عباس يستحوذ بشكل تام على التعليقات ويكتب تعليقاً كل ثانيتين تقريباً يطلب من خلاله الغناء مع النجم الكندي، دون أن يترك المجال للآخرين لكتابة أسئلتهم وتعليقاتهم لنجم موسيقى البوب الكندي الشهير، مما دفع الأخير للقيام برد فعل فوري.


ناصر عباس

في البداية، تحدث جاستن بيبر لناصر عباس بهدوء وقال له: "صديقي ناصر عباس توقف عن الكتابة لأنني لا أستطيع أن أرى أي شخص آخر"، ولما لم يستجب الأخير، قال النجم الكندي بعصبية واضحة: "أيها الأحمق.. توقف يا أخي.. أنا لن أغني معك يا أخي. أنا أسف.. ولذلك توقف عن الكتابة رجاء لأنك تفسد الأمر على الجميع.. انا لا أستطيع أن أرى أي تعليق من أحد آخر.. سأضطر لحظرك".

وقسم تصرف النجم الكندي الآراء، فالبعض يرى أنه بالغ في رد فعله، بينما يعتقد آخرون أن تلك كانت الوسيلة الوحيدة لإكمال البث المباشر مع الجمهور بشكل طبيعي.

جاستن بيبر وفيروس كورونا

ويلتزم النجم الكندي وزوجته هايلي بلدوين بالعزل المنزلي لتقليل احتمالات عدوى فيروس كورونا، حيث شوهد مؤخراً بالقرب من منزله في منطقة بيفرلي هيلز وهو يرتدي كمامة طبية وقائية خلال ذهابه للتسوق بشكل سريع.


يوبخ جاستن بيبر Justin Bieber ممثلاً كويتياً شهيراً قبل أن يقوم بحظره عبر انستقرام، وذلك بسبب تصرف الأخير خلال بث مباشر للنجم الكندي مع متابعيه.

حفل زفاف جاستن بيبر

وكان النجم الكندي المشهور جاستن بيبر قد أقام حفل زفاف جديداً لعروسه هايلي بلدوين خلال شهر أكتوبر الماضي، وذلك في ولاية ساوث كارولينا الأمريكية، وحضر العرس نحو 154 مدعواً من بينهم من المشاهير كيندال جينر صديقة العروس بالإضافة لسكوتر براون مدير أعمال العريس جاستن بيبر، بينما قام النجم دانيل سيزار بإحياء الحفل.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول