• دبي الذكية تطلق خدمة "إخراج زكاة الفطر".. تعرف على التفاصيل

    دبي الذكية تطلق خدمة "إخراج زكاة الفطر".. تعرف على التفاصيل

    أطلقت دبي الذكية خدمة "إخراج زكاة الفطر"، والتي تأتي ضمن خدمات تطبيق "دبي الآن"، الذي يعد منصة متكاملة للخدمات الذكية في إمارة دبي، حيث يضم أكثر من 60 خدمة حيوية، تقدمها عشرات الجهات في دبي.

    وتسعى دبي الذكية من خلال هذه الخدمة الجديدة إلى توفير حلول سهلة وميسرة للمتعاملين لأداء زكاة الفطر، وذلك من خلال هواتفهم الذكية، بطريقة سلسلة وسريعة، توفر عليهم الوقت والمجهود، دون الحاجة إلى الذهاب لنقاط أداة الزكاة.

    الخدمة الجديدة تم اطلاقها بالتعاون مع جمعية دار البر، حيث تهدف هذه الخدمة لتسخير التكنولوجيا الحديثة للارتقاء بمستوى معيشة سكان وزوار إمارة دبي، وبما يدعم مسيرتها في التحول الذكي بشكل كامل.


    دبي الذكية تطلق خدمة "إخراج زكاة الفطر".. تعرف على التفاصيل

    ومن جانبها، قالت الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر، المدير العام لدبي الذكية: "منذ أن أطلقنا تطبيق (دبي الآن) لأول مرة، سعينا إلى أن يترجم توجيهات القيادة الرشيدة بضرورة توحيد الجهود بين مختلف الجهات الحكومة والخاصة في مسيرة التحول الذكي لدبي، من خلال بناء منظومة متكاملة وذكية توفر سلسلة من الخدمات النوعية التي تدعم توظيف تقنيات التكنولوجيا المتطورة في تحسين نوعية الحياة وإسعاد الناس".

    وأضافت قائلة: "نطلق اليوم خدمة (إخراج زكاة الفطر) ضمن تحديث تطبيق (دبي الآن)، بهدف تقديم خدمات شاملة تغطي كافة مناحي الحياة وخدمات المدينة الذكية، لتسهيل حياة الناس ليس فقط على مستوى إمارة دبي بل من جميع أنحاء العالم، حيث يستطيع أي شخص الاستفادة من خدمة «إخراج زكاة الفطر» وبطريقة ذكية وسريعة".

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات