سبوتيفاي Spotify تتعاقد مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
سبوتيفاي Spotify تتعاقد مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

وقّع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، بصفتهما مالكا شركة آرتشويل أوديو Archewell Audio، وهي شركة إنتاج صوتية جديدة أولية، عقد شراكة لعدة سنوات، اليوم الثلاثاء، مع نظيرتهم السويدية سبوتيفاي Spotify.

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يوقعان مع سبوتيفاي Spotify

ولم تكشف شركة سبوتيفاي Spotify أو الأمير هاري وزجته ميغان قيمة الصفقة، ولكن أشارت الشركة السويدية عبر بيان رسمي صادر عنها، إلى أن المدونة الصوتية الأولى ستكون حلقة خاصة بأعياد نهاية العام الجاري 2020 ستُبث في الأسابيع المقبلة وتتضمن قصصاً عن الأمل والتعاطف مع ضيوف ملهمين للاحتفال بالسنة الجديدة"سيستضيفان وينتجان بودكاست يبني المجتمع من خلال الخبرة المشتركة والسرد والقيم".

المسؤولة عن المضامين في سبوتيفاي Spotify، دون أوستروف، أشارت إلى أن الزوجين المقيمين في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، تكمن قوة صوتيهما في كونهما مواطنين عالميين، مضيفة: "الزوجان سيسعيان إلى إسماع أصوات الفئات المهمشة".

وقال الأمير هاري وزوجته ميغان، عبر بيان رسمي صادر عنهما:"ما نحبه في المدونات الصوتية هو أنها تذكّرنا جميعاً بأن نكرّس وقتاً للإصغاء الفعلي والتواصل من دون إلهاء ومع تحديات 2020، بات لهذا الأمر أهمية أكثر من أي وقت مضى، لأننا عندما نصغي لبعضنا ونسمع قصص بعضنا البعض، فإن ذلك يذكّرنا بمدى الترابط بيننا".

الأمير هاري وميغان يوقعان عقداً مع نيتفليكس Netflix

وتأتي شراكة الأمير هاري وزوجته ميغان مع سبوتيفاي Spotify، بعدما وقعا عقدًا في سبتمبر الماضي مع منصة نيتفليكس Netflix ـ المتخصصة في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب ـ متعدد السنوات مع المنصة، لإنتاج أنواع مختلفة من البرامج.

وقال الأمير هاري وزوجته ميغان، عبر بيان صادر عنهما حينها:"سينصب تركيزنا على إنشاء محتوى ينقل المعلومات ولكنه يمنح الأمل أيضًا، وبصفتنا آباء جددًا، فإن جعل البرامج العائلية الملهمة أمر مهم أيضًا بالنسبة لنا".

الأمير هاري وزوجته ميغان يتنازلان عن مهامهما الملكية

وأعلن دوق ودوقة سسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان، مطلع العام الجاري 2020، تنازلهما عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية ببريطانيا والعمل لتحقيق الاستقلال المالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة