شاهدوا عائلة النجم إدوارد.. ابنته دخلت عالم الفن مع الزعيم عادل إمام

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
شاهدوا عائلة النجم إدوارد.. ابنته دخلت عالم الفن مع الزعيم عادل إمام

يعتبر الفنان الكوميدي إدوارد من الممثلين أصحاب الحضور الطاغي، حيث يتميز بخفة دم كبير للغاية، حققت له شهرة وساعة وتواجد مستمر في الأعمال الفنية المختلفة.

وشأنه كشأن الكثير من المشاهير، ظل إدوارد لفترة من الزمن مصرا على المحافظة على خصوصة عائلته، ولكنه سرعان ما لحق بركب مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح لا يترك كبيرة وصغيرة إلا ويشارك جمهوره بها.

وهو متزوج ولديه ولد مارك وبنت ماريا، والأخيرة نجحت في اقتحام عالم الفن من أوسع أبوابه، حين شاركت بالتمثيل مع الزعيم عادل إمام، في مسلسل صاحب السعادة وكانت إحدى أحفاده الصغار وكان أيضا معها والدها.

وإدوارد من مواليد 15 ديسمبر عام 1972 وهو مغني وممثل مصري، بدأ حياته الفنية كمطرب، وعازف جيتار في فرقة غناء غربية اسمها «جيبسي»، ثم أنتج لنفسه عددا من الأغاني المصورة، قبل أن يكتشفه المخرج أسامة فوزي ويشركه في دور صغير بفيلمه «بحب السيما»، الذي حصد جوائز عدة وأشترك في بطولته ليلي علوي ومحمود حميدة عام 2004، وبعدها انطلق إادوارد في عالم السينما والتليفزيون ليشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات.

وبالرغم من أنه لم يحصل حتى الآن على بطولة مطلقة، إلا أن دوره كمساعد للبطل، مكنه من تحقيق نجاحات كبيرة، فقدم للسينما «جعلتني مجرمًا، حريم كريم، عصابة الدكتور عمر، كباريه، حسن ومرقص، عسل أسود»، وفي المسلسلات التليفزيونية «رقم مجهول، خرم إبرة، إبن موت، صاحب السعادة»، كما أطلق العديد من الأغنيات في بداياته، إضافة إلى عدد من البرامج الكوميدية التي لم تلق النجاح المطلوب.

ونستعرض في الألبوم المرفق أعلى المقال، مجموعة من الصور للنجم الكوميدي إدوارد، وزوجته وابنه وابنته، لتتعرفوا على عائلة هذا الفنان الشهير.