شاهد.. لاعبو الأرجنتين يفاجئون ميسي بالاحتفال بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
شاهد.. لاعبو الأرجنتين يفاجئون ميسي بالاحتفال بعيد ميلاده

احتفالاً بعيد ميلاده الرابع والثلاثين، فاجئ لاعبو منتخب الأرجنتين، نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، بالهدايا والغناء، في معسكر المنتخب الذي ينافس ببطولة "كوبا أميركا".

أظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله دخول لاعبي منتخب الأرجنتين إلى غرفة كان فيها ليونيل ميسي، وقاموا بالغناء وتقديم الهدايا احتفالا بعيد ميلاد ميسي.

قدّم اللاعبون هداياهم إلى ميسي، التي اتسم بعضها بالغرابة، فكان من بين الهدايا وعاء ماء.

ميسي ومنتخب الأرجنتين

يسعى ميسي الحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم 6 مرات، للفوز ببطولة كبرى، خلال مشاركته مع منتخب بلاده بـ"كوبا أميركا".

خلال تصريحات صحافية، قال ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني: "الجيل الحالي للأرجنتين ينبغي عليه أن يستغل وجود ميسي لمحاولة الفوز بلقب يغيب عنها منذ التسعينات. مرّ علينا وقتاً طويلاً من دون الفوز بألقاب، الأرجنتين تحتاج وتستحق لقب، وحان الوقت أن يصبح ميسي ملكاً لكرة القدم".

يُذكر أنه قد ارتفعت المطالب من جماهير الكرة لميسي، لتحقيق لقب دولي مع منتخب بلاده، ليدخل ميسي إلى نادي الأساطير الدوليين الكبار الذين سبقوه.عقبة الأرجنتين الأكبر في البطولة الحالية، هي البرازيل، البلد المستضيف، الذي يمتلك كتيبة من النجوم على رأسهم نيمار، الذي يسعى هو الآخر لتحقيق لقب "كوبا أميركا" الأول بتاريخه.

ميسي يُجدد عقده مع فريق برشلونة

يُذكر أيضاً أن ميسي يبدأ الأشهر القليلة الأخيرة من عقده مع برشلونة، كان من غير المعروف ما قرر ميسي فعله بعد انتهاء صفقته في نهاية الموسم، فأشارت تقارير إلى أن ميسي قد يختار الابتعاد، لكن صحيفة ماركا الإسبانية قد حسمت الأمر بتأكيدها أنّ برشلونة نجح في التوصل لاتفاق مع النجم الأرجنتيني بشأن تمديد عقده.

وفقاً لما أعلنته الصحيفة أمس الخميس، تم الاتفاق فعلياً بين برشلونة وميسي على أن يمتد عقده الجديد حتى صيف 2023 ولم يبق سوى بعض التفاصيل الصغيرة أحدها مكافأة تجديد العقد.

كان فشل إدارة برشلونة السابقة في إقناع ميسي بالتجديد قد أسفر عن قلق شديد لدى عشاق النادي الشهير خاصة وأنّ ميسي كان سيصبح حراً في الانتقال إلى أي فريق هذا الصيف، وفقاً لماركا، يبدو أن ميسي قد اقتنع بمشروع برشلونة الجديد مع المدرب الهولندي كومان وتحت إدارة لابورتا لا سيما وكان الأخير نجح في ضم المهاجم الهولندي المميز ديباي منذ أيام.

يُذكر أنه في بداية مايو الماضي، دعا ليونيل ميسي، زملائه في فريق برشلونة إلى منزله لحضور حفل عشاء كوسيلة للترابط قبل مبارياتهم الحاسمة في الليغا في الشهر ذاته. حضر حفل ميسي جميع أعضاء الفريق الأول في برشلونة، ومع ذلك، يُعتقد أن الجهاز الفني لبرشلونة لم يكن جزءاً من المجموعة التي حضرت الحفل في منزل ميسي.

تم تنظيم حفل العشاء في الهواء الطلق في حديقة منزل ليونيل ميسي، لكن الحفل كان يُعدّ خرقاً لبروتوكول فيروس كورونا المفروض من رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية، الذي يمنع تجمع أكثر من 6 أشخاص في مكان واحد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة