صور: تعرف على السيارة التي جمعت بين عمرو دياب وأحلام ورونالدو!

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
صور: تعرف على السيارة التي جمعت بين عمرو دياب وأحلام ورونالدو!

تعتبر سيارة رولز رويس هي السيارة المفضلة للكثير من المشاهير والنجوم وأثرياء العالم، وهي رمز الرفاهية وتعتبر من أكثر السيارات فخامة في العالم، لما تتمتع به من مميزات ومواصفات خاصة.

وانتشرت بشكل ملفت للنظر في العالم العربي، فكثير منها صنعت وأنتجت بمواصفات خاصة للملوك والروؤساء وكثير منها ذهب لصفوة المجتمع العربي، كنجوم الفن وكرة القدم، ومن بينهم الهضبة الفنان العالمي عمرو دياب، ومغنية الخليج الأولى أحلام، ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

فقد ظهر عمرو دياب في أكثر من صورة وهو على متن سيارته الرولز ونشر الصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، أما الفنانة الإماراتية أحلام فقد صُنِعَت لها السيارة بأمر خاص بلون مميز وبمواصفات معينة.

أما نجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، والذي قد حصل الأسبوع الماضي على جائزة الحذاء الذهبي للمرة الرابعة، فدائماً يقوم بنشر صور له مع سيارته الفارهة، عبر صفحته الرسمية على انستغرام.

الجدير بالذكر أن رولز رويس جوست تملك محرك جبار V12 سعة 6.6 لتر، قوة 563 حصان، ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي، تتسارع من الثبات إلى 100 كم/ ساعة خلال 5 ثواني لتصل إلى سرعتها القصوى والتي تبلغ 250 كم /ساعة.

قمنا في هذا الألبوم برصد مجموعة من صور النجوم الثلاث مع سيارتهم الرولز رويس .. شاهدهم وشاركنا برأيك من هي الأجمل ؟

شاهد باقي الصور بالضغط هنا

للمزيد على تيربو العرب: 

صور: أفخم 20 سيارة رئاسية في العالم .. من بينهم سيارة ملك عربي
صور سيارات مشاهير الخليج العربي تعكس ثراءهم الفاحش!