صور زوجات لاعبي ريال مدريد نجمات الاحتفال بدوري الأبطال!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2016
صور زوجات لاعبي ريال مدريد نجمات الاحتفال بدوري الأبطال!

لاشك أن تتويج فريق ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 في تاريخه، على حساب فريق أتليتكو مدريد، كان الحدث الأبرز على الساحة الرياضية خلال الأيام الماضية.

وتصدرت صور لاعبي الفريق الملكي كل وسائل الإعلام مواقع الإنترنت، ولكن كان هناك بعض الصور الأخرى للنجوم الذين نجحوا في سرقة الأضواء من اللاعبين خلال الاحتفال بالتتويج.

وشارك عدد من أسر وزوجات لاعبي الفريق خلال لحظات الاحتفال وتمكنوا من جذب أنظار وسائل الإعلام بتواجدهم، وأيضا تمكنت زوجات اللاعبين من السيطرة على المشهد بجمالهن الطاغي.

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني من إحراز اللقب بعد تمكنه من التغلب على فريق أتليتكو مدريد بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل منهما، حيث تقدم الريال بهدف في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق سيرجيو راموس، بينما نجح كاراسكو في إدراك هدف التعادل لأتليتكو مدريد في الدقيقة 79.

وتغلب النادي الملكي على غريمه بـ5 ضربات مقابل 3 فقط، حيث أحرز للريال فاسكيز، مارسيلو، جاريث بيل، راموس، وأخيرا ضربة الفوز لرونالدو، في حين سدد لأتلتيكو جريزمان، جابي، ساول، بينما أخفق خوان فران في إحراز ضربة ترجيح، في اللقاء الذي أقيم بملعب «سان سيرو» معقل فريق «اي سي ميلان» الإيطالي، بمدينة ميلانو الإيطالية.

وكان آخر لقب للبطولة أحرزه ريال مدريد كان في عام 2014 وعلى حساب أتليتكو مدريد أيضا، حينما تغلب النادي الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لأتليتكو مدريد والذي أقيم على ستاد «دا لوز» في مدينة لشبونة البرتغالية.

وفاز بلقب البطولة 22 ناديا مختلفا، 12 منهم فاز باللقب أكثر من مرة ويُعد ريال مدريد النادي الأكثر تتويجا باللقب حيث حقق 11 لقباً يليه إيه سي ميلان الإيطالي، وكان نادي برشلونة هو بطل النسخة الماضية «2014 - 2015» بعد فوزه علي يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-1 بالمباراة التي أقيمت علي الملعب الأولمبي ببرلين.

وقام الحساب الرسمي لقائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بنشر عشرات الصور الأخرى، للقطات من المباراة وأثناء الاحتفال بالفوز وأيضا للحظات التتويج وفرحة لاعبو الفريق بالإنجاز الكبير الذي حققوه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة