• صور: شاهدوا كيف نعى مشاهير الخليج وفاة عبد الله الباروني
    8 صورة

    صور: شاهدوا كيف نعى مشاهير الخليج وفاة عبد الله الباروني

    تُوفي الفنان الكويتي عبد الله الباروني، اليوم الثلاثاء عن عمر يُناهز الـ 44 عاماً مما سبب حالة من الفجع في الوسط الفني الكويتي بصفة خاصة والخليجي بصفة عامة؛ لعدم مروره بأي أزمة مرضية خلال الفترة الماضية.

    وهو الأمر الذي دفع زملائه من الفنانين في الكويت والوسط الفني الخليجي عامة لنعيه؛ حيث غردت شيماء سبت وهي ممثلة ومنتجة كويتية، على حسابه الخاص بموقع تويتر بنشر صورة لعبد الله مُذيلة إياها بتعليق: "الزميل الخلوق الفنان الكويتي عبدالله الباروني في ذمة الله.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمه ويغفر له ويغمد روحه الجنه ويسكنك فسيح الجنان".

    ونشر الفنان الكويتي طارق العلي، صورة للباروني على حسابه بموقع تويتر، مُذيلاً إياها بتعليق:"الفنان عبدالله الباروني ، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدفن يوم الثلاثاء عصراً في مقبرة الصليبيخات، إنا لله وإنا إليه راجعون".


    وغرد كذلك المخرج الكويتي محمد العلوي، بذات الصورة مُذيلاً إياها بتعليق: "إنا لله وإنا إليه ل راجعون.. انتقل إلى رحمة الله تعالى أخونا وزميلنا الفنان الخلوق عبدالله الباروني اسأل الله العلي العظيم أن يغفر له، ويرحمه، ويكرم نزله، ويوسّع مُدخله، وأن يغسله بالماء، والثّلج، والبرد، وينقّه من الخطايا كما ينقّى الثّوب الأبيض من الدنس".

     ونشر الفنان الكويتي حسن البلام، ذات الصورة على حسابه بموقع انستجرام مُذيلاً إياها بتعليق: "الله يرحمك ويغمد روحك الجنه عبدالله الباروني في ذمة الله".

    ونشرت الفنانة هيا الشعيبي، صورة له على حسابها بموقع انستجرام، مُذيلة إياها بتعليق:"الله يرحمك برحمته يابو قلب طيب وجبير ياللي عمرك ما أذيت أحد ولا زعلت أحد الله يرحمك مثواك الجنة من أحسن وأرقى الفنانين اللي تعاملت معاهم الله يصبر قلب أهلك وبناتك".

    وهو الأمر الذي قامت به الفنانة البحرينية هيفا حسين؛ حيث ذيلت صورته بتعليق: "لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. الزميل الفنان عبدالله الباروني في ذمة الله .. الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ويصبر أهله يارب".

    ونشرت الفنانة العمانية صورة له على حسابها بموقع تويتر، مُذيلة إياها بتعليق: "كم ترتجف يداي وأنا أكتب .. غير مصدقة خبر رحيلك .. عبدالله الباروني يا خيرة الشباب رحمك الله برحمته الواسعه  وأعان الله أسرتك على فراقك .. كم كنت طيباً وخلوقاً".

    وكان عبد الله الباروني قد وُلد عام 1973 ليبدأ مسيرته الفنية من بوابة المسرح على خشبة مسرحية فري كويت عام 1991 ليدخل بعدها بسبع سنوات مجال الدراما عبر مسلسل زمن الإسكافي.

    ومنذ حينها شارك الباروني في العديد من الأعمال الفنية مثل رحلة بوبلال، ياخوي، إن فات الفوت، الأخرس، شباب كول، رحلة شقى، في البيوت أسرار وغيرها حتى كانت أخر أعماله عام 2013 وهم:" أيام العمر، بركان ناعم، حبيبة".

    المزيد:
     

    مصطفى الجريتلي

    مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات