صور محمد منير يثير الجدل بموضة غريبة.. ما رأيك فيما فعله؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور محمد منير يثير الجدل بموضة غريبة.. ما رأيك فيما فعله؟

الموضة تصل لحد الجنون في بعض الأحيان، ولكن حين يتعلق الأمر بأحد المشاهير فإن الأمر يختلف بكل تأكيد، حيث إن الجمهور يتفاعل بشدة مع كل ما يفعله نجمه المفضل وكثيرة هي الحالات التي قام فيها أحد المشاهير باتباع موضة ما ووجدنا بعدها أن جيلا بأكمله يسير على نهجه وخطاه.

فقد قام الفنان المصري محمد منير الملقب بـ«الكنج» باعتماد جديدة ظهر بها خلال تكريمه في حفل جوائز «daf BAMA» في ألمانيا، والتي تمثلت في ارتدائه صندل له شكل غريب وغير معتاد.

وظهر منير في عدة صور مع زملائه المطربين قبيل الحفل وهو يرتدي صندل ذو لونين مختلفين، فالفردة اليمنى لونها بني واليسرى سوداء.

صور محمد منير يثير الجدل بموضة غريبة.. ما رأيك فيما فعله؟

وظهر الكنج في إحدى الصور مع الفنانة المغربية ابتسام تسكت وهو يرتدي «تي شيرت» أبيض وسروال جينز أزرق فاتح، حتى الآن والأمر ليس به ما يدعوا للاستغراب، ولكن المفاجأة كانت في الصندل الذي ارتداه لهذه المناسبة بسبب عدم تطابق لونه، وقد يعتقد البعض أنه ربما ارتداه على سبيل الخطأ ولكن الأمر لم يكن كذلك.

وظن البعض في البداية أن اللون الأسود بسبب اختلاف الإضاءة أو الظل الواقع على الصندل، ولكن في صورة أخرى أكثر وضوحا بجانب اللبنانية كارول سماحة، تبين أن محمد منير كان يرتدي صندلا بلونين مختلفين بالفعل ولم يكن هناك أي لبس في الموضوع.

صور محمد منير يثير الجدل بموضة غريبة.. ما رأيك فيما فعله؟

والسؤال الآن، هل سوف نرى في القريب العاجل أشكالا وأنواعا مختلفة من الأحذي والصنادل تحمل لونين مختلفين أسوة بما فعله الفنان الشهير؟، والأهم هل لديك القابلية لارتداء مثل هذه الموضة الغريبة بعض الشيء؟.

وأشعلت هذه الصور، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فظهر البعض مؤيد للفكرة وأكدوا أنهم سوف يسيرون على درب الكنج، فيما انتقد البعض الآخر الأمر بشدة ووجه لوما شديدا وانتقادا لاذعا لمنير.

ونشر منير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فيديو للحظة وصوله ألمانيا من أجل حفل توزيع الجوائز، وظهر خلاله حفاوة الترحيب الذي تلقاه الكنج من معجبيه هناك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة