صور: نجوم رجال أدمنوا حقن البوتوكس وشد الوجه ولا يمكنهم التخلي عنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
صور: نجوم رجال أدمنوا حقن البوتوكس وشد الوجه ولا يمكنهم التخلي عنها
مقالات ذات صلة
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
قبل ترامب وميلانيا: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

يهتم عدد كبير من النجوم العرب الرجال بالقيام ببعض إجراءات التجميل لمنع ظهور التجاعيد وعلامات التقدم بالسن، تعرفوا من خلال هذه القائمة على نجوم أدمنوا حقن البوتوكس وعمليات شد الوجه.

عمليات تجميل النجوم الرجال

من أكثر المشاهير اعتماداً على عمليات الوخز بالإبر النجم كاظم الساهر حيث لجأ إليها منذ سنوات طويلة للتخلص من آثار التجاعيد القوية وعلامات التقدم بالعمر التي ظهرت عليه بوضوح مع تجاوزه عمر الـ60 حتى أنه تعرض للنقد بسبب أثر عمليات التجميل الواضح عليه.

أيضاً النجم وليد توفيق خضع لجراحة شد وجه بالكامل للتخلص من التجاعيد وهو ما ترك علامات واضحة وغير من ملامحه كثيراً، الأمر نفسه بالنسبة للممثل سمير صبري الذي تبدلت ملامحه بسبب عمليات شد الوجه حتى أن وجه لا ينطوي على أي تعابير واضحة.

ملحم بركات من أبرز أسماء النجوم الذين خضعوا لعميلة شد الوجه بالكامل مما ترك أثر كبير على ملامحه وعرضه للانتقاد الشديد لأن العمليات تركت أثر واضح على تعابير وجهه.

النجوم الرجال بعد عمليات التجميل

عمليات شد الوجه والوخز بالإبر لا تقتصر على النجوم بعد تقدمهم بالعمر، فالنجم المصري أحمد عز خضع لحقن البوتوكس التي جعلت وجهه ينتفخ مما غرضه لموجة قوية من السخرية بخاصة وأنه لم يكن بحاجة إليها.

أيضاً المغني التونسي صابر الرباعي لجأ إلى حقن البوتوكس خوفاً من التجاعيد الأمر الذي جعل ملامحه تبدو غريبة وغير طبيعية على الإطلاق، وهى نفس التقنية التي لجأ إليها عدد من النجوم دون الحاجة لذلك مثل وائل كفوري وعاصي الحلاني.

النجم راغب علامة يعتمد على تقنيات التخلص من التجاعيد منذ سنوات ليحافظ على المظهر الشاب لكن بجانب هذه العمليات يحافظ على نفسه كثيراً، ومن أكثر النجوم حفاظاً على أنفسهم عمرو دياب حيث يتبع نظام صحي جيد ويمارس الرياضة بانتظام لكن هذا لم يمنعه للخضوع للوخز بالإبر حول الفم والعين كي يحافظ على مظهره الشاب.

تعرفوا على نجوم عرب رجال أدمنوا حقن البوتوكس وعمليات شد الوجه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا