طرح هاتف "Nothing" (1) بتصميم فطري خالص - مقابلة حصرية مع أكيس

صُمم الهاتف بعناية فائقة ليُعيد الفرحة لكل التفاعلات اليومية من خلال واجهة استخدام مميزة بنظام Glyph Interface ونظام OS مُتكامل وكاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجا بكسل، إنه هاتف ذو إمكانيات مُذهلة بحق!

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 08 فبراير 2023
طرح هاتف "Nothing" (1) بتصميم فطري خالص - مقابلة حصرية مع أكيس

شاركنا أكيس نبذة عن خبرته مع شركات عالمية مثل سوني وبالطبع لعبة هذه التجارب دور كبير في تطوير منتج Nothing. ودور أكيس يصب في تطوير المنتج والتصميم وكذلك التسويق. وقد شاركنا أكيس عن رغبت شركة Nothing في دخول السوق الخليجي وبالأخص دولة الإمارات وعن توقيع عدة عقود مع شركات محلية في الإمارات لتسويق وبيع هواتف Nothing.

ذكر أكيس الفجوة في السوق وحقيقة أن منتجات أندرويد فقدت عنصر التصميم وأن معظم هواتف أندرويد اليوم لها نفس الشكل والمظهر. Nothing يريد أن يجلب مفهومًا جديدًا للجمهور الذي يرغب في أن يكون فريدًا مع هواتفه المحمولة. وقد أكذ أكيس أن المستخدم لهواتف شركة Nothing هم الأفراد الذين يرغبون المنتجات المتميزة من ناحية التصميم والميزات وهذه هي جوهر Nothing 

وبالتأكيد هناك السماعات التي بكل تأكيد لها تصميم رائع ويختلف عن كافة السماعات التي تتوفر في الأسواق من ناحية التصميم والعمل. فهي مصممة لكي تكون سهلة الاستعمال وسريعة الاستجابة.


طرحت شركة "Nothing" هاتفها الذكي الأول (1)، الهاتف الذي يمثّل البوابة لمنظومتها المستقبلية المتصلة والمفتوحة. يمنحكم هاتف "Nothing" (1) سرعة أداء وتجربة استخدام تتميز بالسلاسة بأسعار تبدأ من 1,355 درهم إماراتي فقط، بفضّل ما يقدّمه الهاتف واجهة من الرموز المبتكرة وكاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل، ونظام تشغيل "Nothing" المُحسّن، وشاشة "أوليد" بتردد 120 هرتز ومجموعة شرائح "كوالكوم سناب دراجون" 778 جبجا+.
 

واجهة من الرموز
بأسلوب لا مثيل له، فإن واجهة الرموز هي الطريقة الجديدة للتواصل للمساعدة في تقليل وقت استخدامك للشاشة. تُعطي أنماط الإضاءة الفريدة المكونة من 900 مصباح "ليد" مؤشرًا على شخصية المتصل، كما تعطي إشارات بخصوص إشعارات التطبيقات المختلفة وحالة الشحن وما إلى ذلك. بكل سهولة، يمكنك تخصيص نغمة رنين لكل شخص، وكل شخص برمز فريد ، حتى لا تفوتك اللحظات الهامة.

لمزيد من التركيز والهدوء، تعمل ميزة  التحوّل إلى الرموز على تشغيل إشعارات صامتة ومضيئة فقط عن طريق وضع هاتف (1) على نظام واجهة الرموز.  

تصميم مدروس بعناية

تصميم متعمق، يتمييز هاتف "Nothing" (1) بظهر شفاف بتصميم فريد به أكثر من 400 مكوّن. بفضل الإطار المصنوع من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100٪، يتمتع الهاتف بالخفة والقوة، بينما أكثر من 50٪ من المكونات البلاستيكية للهاتف مصنوعة من مواد حيوية أو معاد تدويرها - وهي نسبة غير مسبوقة في قطاع الهواتف.

يوفّر زجاج "جوريلا جلاس 5" المزدوج المتانة الضرورية، بينما تمنحك محركات الاهتزاز المتقدمة استجابات خاصة باللمس شبيهة بالواقع. أما الحواف المتناسقة والإطار المصنوع من الألومنيوم فيضفيان مزيدًا من الأناقة مع الجمع بين الخفة والمتانة.

نظام تشغيل "Nothing" المُحسّن

يمنحك نظام تشغيل "نوثينج" أفضل ما لدى نظام "أندرويد". لن تعاني من تخمة البرمجيات، بل ستستمتع بالسرعة الخالصة وتجربة المستخدم متناهية السلاسة. لغة بصرية واحدة تجمع بين المكونات والبرمجيات، بالإضافة إلى عناصر واجهة مستخدم وخطوط كتابة وأصوات وخلفيات مصممة حسب الطلب، جميع ما سبق مصمم داخليًا.
 

منظومة "Nothing" هي المأوى لكل تقنياتك المفضلة. لا مزيد من التطبيقات المنفصلة. يمكنك التحكم في المنتجات الخارجية من الإعدادات السريعة للهاتف (1) بنفس سهولة تحكمك بمنتجات "نوثينج"، بداية من منتجات “تسلا" مرورًا بغيرها من المنتجات الأخرى. يمكنك الآن فتح الأبواب وتشغيل مكيّف الهواء ورؤية عدد الأميال المتبقية والمزيد، وقريبًا سيُعلن عن المزيد من التكاملات مع العلامات التجارية الأخرى. 

تحصل تطبيقاتك المفضلة على الطاقة عندما تشتد الحاجة إليها، بفضل استخدام البرمجيات الذكية التي تتعرف أنماط استخدامك. يمكنك الآن تشغيل تطبيقاتك الأكثر استخدامًا بسرعة فائقة، بينما تُجمّد التطبيقات الباقية لتوفير طاقة البطارية.

يمكنك عرض مجموعتك من الـ (NFT) وتتبع أسعار الأرضية مباشرة من الشاشة الرئيسية للهاتف (1) باستخدام معرض (NFT).

كاميرات مزدوجة متطورة

حان الوقت للتخلي عن القناعة السائدة بأن المزيد من الكاميرات تعني بالتبعية جودة أفضل للصور ومقاطع الفيديو. تحتوي الكاميرا المزدوجة للهاتف (1) على مستشعرين متقدمين بدقة 50 ميجابكسل، مع الكاميرا الرئيسية مدعومة بواسطة "سوني آي.إم.إكس" (Sony IMX766). تمنحك خصائص الكاميرا كل ما تحتاج إليه، من فتحة العريضة (ƒ / 1.8) وتثبيت الصورة المزدوج وألوان تصوير مقاطع الفيديو (10 بت)، كل ذلك لتتمكن من تصوير محتوى بثبات ملفت مع الكثير من الواقعية والتفاصيل الدقيقة. أما الميزات الذكية مثل الوضع الليلي والكشف عن المشهد فتساعدك على تخصيص الإعدادات المثالية لكل إطار، وتؤدي الأعمال الضرورية نيابة عنك لتحظى بلقطة رائعة.

اضبط واجهة الرموز  على درجة السطوع الكامل مع إضاءة الجهات المقربة بضوء لطيف. الأمر عبارة عن إضاءة حلقية محمولة بدون إزعاج "الفلاش".

شاشة جميلة

مليار لون ولون، كل لون واقعي كما تراه في الحياة بفضل شاشة "أوليد" مقاس 6.55 بوصة و (HDR10+). يتم ضبط الألوان الغنية والتباين العميق بين الألوان بما يناسب كل مشهد، كما يضمن التحديث المتكيّف بمعدّل 120 هرتز التقاط تفاعلات لا تقاوم مع توفير الطاقة بما يضمن راحة بالك.

قوة في الأداء 

يكمن السر وراء السرعة المذهلة للهاتف (1) في مجموعة شرائح "كوالكوم سناب دراجون +778G" التي تتميز بالقوة والاعتمادية، والمصممة خصيصًا لهاتف "نوثينج" لتتضمن إمكانية الشحن اللاسلكي والشحن العكسي. يقدم الهاتف قدرات رسومية استثنائية ومميزات متقدمة للكاميرا، كل ذلك بفضل تقنية الجيل الخامس التي تعزز من الأداء. يعمل وضع الألعاب على مطابقة الصوت بالرسومات بدقة بالغة، مع تخفيض الإشعارات لتستمتع بتجربة ألعاب آسرة وغامرة.

تتوفّر كذلك إمكانيات الشحن السريع والشحن اللاسلكي. احصل على 18 ساعة من الاستخدام مع كل عملية شحن، ويومين من الاستخدام في وضع الاستعداد. احصل على 50٪ من الشحن في 30 دقيقة فقط. ملحقات الطاقة مثل "Nothing Ear" (1) مع شحن عكسي بقدرة 5 واط. بل إن رمز ملف الشحن يضيء ليعطيك إشارة إلى حدوث الشحن العكسي.

التوافر والأسعار

 يتوفر الهاتف (1) باللونين الأبيض والأسود، مع ثلاثة طرازات للاختيار من بينها: 8 جيجابايت / 128 جيجابايت (1399.00 درهم إماراتي) ، و 8 جيجابايت / 256 جيجابايت (1499.00 درهم إماراتي) ، و 12 جيجابايت / 256 جيجابايت (1999.00 درهم إماراتي).


سيتوفر الهاتف (1) في الإمارات العربية المتحدة عبر منافذ "شرف دي جي" .

يمكنك الاطلاع على قائمة كاملة بالمواصفات والميزات على الموقع الإلكتروني nothing.tech. للبقاء على اطلاع دائم بخصوص أحدث المعلومات، يرجى متابعة شركة "نوثينج" على منصات "إنستغرام" و"ديسكورد" و"تويتر" أو الاشتراك في النشرة الإخبارية.

معلومات عن شركة "Nothing"
 إن شركة "Nothing" وجدت لإحياء روح المتعة بقطاع التقنية مرة أخرى. بتقديم مصدر للإلهام وتنمية الإبداع وبناء المستقبل بالشراكة مع المجتمعات. من خلال إنشاء منظومة من المنتجات التقنية المميزة والمتصلة ببعضها البعض، تهدف شركة "Nothing" إلى إعادة الجمع بين الفن والعاطفة من جهة وقطاع التقنية من جهة أخرى. أزيح الستار عن الهاتف (1) في يوليو 2022 - إذ مثل هذا الهاتف أحد أكثر عمليات الإطلاق التقنية المنتظرة على مدار السنوات القليلة الماضية. نجحت الشركة بالفعل من بيع أكثر من 1,000,000 منتج حول العالم عبر منتجاتها الثلاثة الهامة.

يقع مقر شركة "Nothing" في "لندن"، وهي شركة خاصة مدعومة من "جي.في" المعروفة سابقًا باسم (جوجل فنشرس) بالإضافة إلى دعم كل من "إي.كيو.تي فنشرس" و"سي فنشرس" وغيرها.

"أكيس إيفانجليديس" 

الشريك المؤسس ورئيس قسم التسويق، شركة "Nothing"

طرح هاتف "Nothing" (1) بتصميم فطري خالص - مقابلة حصرية مع أكيس

السيد / "أكيس إيفانجليديس" خبير شديد البراعة في مجال التسويق، يتمتع بحصيلة من الخبرات تمتد لأكثر من عقد في قطاع التقنية. يشغل السيد / "أكيس" حاليًا منصب الشريك المؤسس لشركة "Nothing" ورئيس قسم التسويق بها، "Nothing" هي شركة ناشئة مقرها لندن هدفها إعادة الجمع بين الفن والعاطفة من جهة وقطاع التقنية من جهة أخرى. تشتهر شركة "Nothing" بتطويرها لمنظومة للمنتجات التقنية المبتكرة والمتصلة ببعضها البعض، وقد أطلقت مؤخرًا هاتفها الذي طال انتظاره "نوثينج فون" (1)، وهو الهاتف الحاصل على لقب "التصميم المبتكر" بقائمة "تايم" لأفضل الابتكارات للعام 2022.

قبل الانضمام إلى شركة "Nothing"، شغل السيد / "أكيس" عدة مناصب قيادية في بعض الشركات الرائدة في القطاع، من بينها منصب نائب الرئيس لشركة "وان.بلس" بفرنسا، حيث كان مسؤولاً عن قيادة جهود المبيعات والتسويق للشركة في المنطقة. كما شغل منصب مدير الحملات الدعائية العالمية لشركة "سوني موبايل كوميونيكيشن"، حيث أدار العديد من الحملات التسويقية واسعة النطاق، كما حمل مسئولية زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتنمية الإيرادات على الصعيد العالمي. تمكن السيد / "أكيس" من قيادة فرق العمل عبر الأسواق العالمية لتحقيق المنجزات الهامة للشركة، مما أدى إلى النجاح في تحقيق مبيعات لأكثر من مليون وحدة من منظومة "Nothing" التقنية المتنامية.