الفنان علي عبدالرحيم يودع الحياة عن عمر 56 عاماً

محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ

عبدالله بوشهري يعبر عن غضبه واستيائه بسبب ما اكتشفه بعد حجره الصحي

  • الثلاثاء، 31 مارس 2020 الثلاثاء، 31 مارس 2020
عبدالله بوشهري يعبر عن غضبه واستيائه بسبب ما اكتشافه عقب حجره الصحي

عبر عبدالله بوشهري عن غضبه واستيائه بسبب ما اكتشفه عقب نهاية حجره الصحي المؤسسي وعودته لحياته الطبيعية، بعد التأكد من سلامته وعدم إصابته بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

غضب واستياء عبدالله بوشهري

ونشر عبدالله بوشهري مقطع فيديو تحدث من خلاله لمتابعيه، معبراً عن غضبه واستيائه من عدم تقدير البعض لحياتهم الطبيعية وعدم التزامهم بقواعد السلامة التي أعلنت عنها وزارة الصحة، وهي الابتعاد عن كبار السن بمسافة تصل إلى مترين، وعدم احتضانهم أو تقبيلهم.

وطالب النجم الكويتي جمهوره بالالتزام بالعزل المنزلي والتباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل وعدم مغادرته، مبيناً أنه لا يفهم من يصرون على الخروج إلى المقاهي لاحتساء الشاي والقهوة في هذا التوقيت الحرج.

عبدالله بوشهري وفيروس كورونا

وكان عبدالله بوشهري قد أمضى حوالي 20 يوماً داخل الفندق المخصص للحجر في منطقة الفحيل جنوبي الكويت بعد عودته من رحلته الأخيرة إلى إيران التي تفشى فيها المرض بشكل مؤسف خلال الأسابيع الماضية، وخضع لعدة تحليلات متتابعة للتأكد من سلامته وعدم انتقال العدوى الفيروسية إليه، ثم توجه بعدها مع عدد آخر من المحتجزين بالحجر إلى منتجع الخيران الذي يتميز بأنه مكاناً مفتوحاً نقياً وسيتم عمل تحليل جديد بعد أسبوعين وبعد التأكد من خلوهم من الفيروس، تم إعادتهم إلى بيوتهم من جديد.

تنبؤ عبدالله بوشهري بعدوى فيروس كورونا قبل عامين

وكان النجم الكويتي قد ظهر مؤخراً في مقطع فيديو مطول حكى من خلاله أنه قد تنبأ بأزمة فيروس كورونا منذ عامين، من خلال مسلسل ”الخطايا العشر“، والذي دارت أحداثه حول مدينة انتشر فيها فيروس قاتل وهو ما اضطر الدول المجاورة لإرسال طواقم طبية للمساعدة وقام هو بشخصية أحد الأطباء المتطوعين بعد تفعيل الحجر الصحي على المدينة وتطويقها عسكرياً، مبينا أن هناك مشاهد في هذا المسلسل تتشابه مع ما حدث واقعياً في مدينة ميلان الإيطالية ومحاوطة الجيش لها خوفاً من انتشار العدوى.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا