فيديو نادر: عمرو دياب يغني لأحمد عدوية

  • تاريخ النشر: السبت، 19 سبتمبر 2020
فيديو نادر: عمرو دياب يغني لأحمد عدوية
مقالات ذات صلة
تامر حسني يرتدي ساعة بـ 1.5 مليون يورو "صورة"
قبل 9 أيام من موعده.. إليسا تكشف عن أولى هدايا عيد ميلادها "صورة"
يحيى الفخراني يؤدي اليمين الدستورية في مجلس الشيوخ المصري

انتشر، خلال الساعات الماضيةـ مقطع فيديو نادر للفنان عمرو دياب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث كان يغني للفنان المصري أحمد عدوية.

لقاء نادر للفنان عمرو دياب:

ويبدو أن ظاهرة انتشار مقاطع الفيديو القديمة والنادرة وصلت إلى نشر مقطع فيديو قديم ونادر للهضبة عمرو دياب، من لقاء تليفزيوني قديم في بداية مشواره الفني، كان ذلك مع الإعلامي طارق حبيب.

وظهر الفنان عمرو دياب وهو يغني أغنية للفنان الشعبي أحمد عدوية وهي أغنية "ستو"، بطريقة مرحة، حيث ظهرت شخصية الفنان عمرو دياب الكوميدية والمرحة.

عمرو دياب يقلد معلق رياضي:

وفي اللقاء ذاته، الذي يبدو أنه كان في أواخر الثمانينات، ظهر الفنان عمرو دياب وهو يقلد مجموعة من المعلقين الرياضيين في مجال رياضة كرة القدم، مثل الكابتن محمد محمد لطيف، إبراهيم الجويني، الكابتن زيوار، حيث أبدع عمرو دياب في تقليد المعلقين الثلاثة، بالإضافة إلى جميع الجمل التي كانوا مشهورين بها أثناء التعليق على المباريات الرياضية.

آخر فعاليات الفنان عمرو دياب:

وكان الفنان عمرو دياب أحيا حفلاً غنائياً، مؤخراً، في المملكة العربية السعودية، حيث يعد الحفل الأول له في المملكة منذ ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد. وجاء الحفل الغنائي ضمن فعاليات رحلة بحرية تحت شعار "أبحر في الصيف" من خلال شركة "البحر الأحمر للسفن السياحية".

آخر أعمال الفنان عمرو دياب:

وتعد أغنية أماكن السهر، آخر ما طرحه الفنان عمرو دياب من الأغاني خلال الفترة الحالية، الأغنية من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي والكليب من إخراج أحمد النجار. وشاركته في الفيديو كليب الممثلة دينا الشربيني، حيث جمع الفيديو كليب "أماكن السهر" ما يقرب من 13 مليون مشاهدة.

أولى الحفلات الرسمية لـ عمرو دياب:

ومن جهة أخرى، فقد كشفت إدارة أعمال المطرب المصري عمرو دياب عن تعاقده على أول حفل رسمي له هذا العام يوم 30 أكتوبر المقبل في كايرو فيستيفال بالقاهرة، وذلك بعد غياب طويل عن الحفلات الفنية منذ حفله الأخير في مسرح المنارة يوم 1 مارس الماضي، والذي شهد إطلاق ألبومه الأخير سهران.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا