لقطات مجمعة ترصد طريقة معاملة الأمير هاري لميغان ماركل بالأماكن العامة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 فبراير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 05 فبراير 2020
لقطات مجمعة ترصد طريقة معاملة الأمير هاري لميغان ماركل بالأماكن العامة
مقالات ذات صلة
صلاح السعدني: 20 صورة لعمدة الدراما والفن الجميل
بدأت حياته بمأساة عائلية وانتهت بالاغتيال: من هو مالكوم إكس؟
الشيخ طلال الفهد يكشف نتائج آخر الفحوصات بشأن الأورام السرطانية

كشفت لقطات مجمعة عن طريقة معاملة الأمير هاري Prince Harry لزوجته ميغان ماركل Meghan Markle بالأماكن العامة في أكثر من مناسبة، حيث تم تداول الفيديو على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا.

وظهر الأمير هاري في المقطع المتداول وهو يقوم بتعديل شعر زوجته في كل مرة يتعرض فيها للعبث إما بسبب تكريمها ومنحها عقداً أو بسبب الرياح الشديدة التي تفسد مظهره الأنيق، حيث كان يظهر في كل مرة وهو يتدخل فوراً ومن تلقاء نفسه لإعادة ترتيب شعرها حتى تستعيد هيئتها الأنيقة.

وعبر الكثيرون عن غيرتهم من طريقة معاملة الأمير هاري لزوجته، مؤكدين أنه يجسد بعفوية ومن دون قصد أسمى معاني الحب الحقيقي، بينما قال البعض أنه بالتأكيد واقعاً تحت سحر ما قد حاكته ضده عروسه الأمريكية، خاصة وأن هناك مئات اللقطات الأخرى التي تعكس كيف يعتني بها.

 الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle

من جهة ثانية، رصدت عدسات الكاميرات تصرف الملكة إليزابيث الثانية جدة الأمير هاري في أحدث ظهور لها، والذي اعتبره الكثيرون رسالة مستترة منها عبرت من خلالها عن دعمها لحفيدها في قراره بالانتقال للإقامة في كندا.

فقد ظهرت ملكة بريطانيا وهي ترتدي بروشاً ماسياً فوق معطفها الأزرق كانت قد تلقته كهدية من حاكم كندا العام السابق ديفيد جونستون عام 2017 بمناسبة يوبيلها الياقوتي، وذلك خلال زيارتها الأخيرة للكنيسة في ساندرينغهام، حيث اعتبر الكثيرون أن تصرفها يعكس رضاها عن قرار حفيدها وعدم غضبها منه كما أشاعت الكثير من الصحف البريطانية منذ أسابيع.

تصرف جدة  بذهابها للكنيسة في ساندرينغهام ،وهي ترتدي بروشاً فوق معطفها الأزرق على شكل" ثلج" ،تلقته هدية من حاكم كندا العام السابق ديفيد جونستون عام 2017 بمناسبة يوبيلها الياقوتي نيابةً عن البلاد. وارتدائها لهذا البروش الهدية الكندية الرفيعة يعبر عن دعمها لحفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل باختيار كندا للإقامة والإستقرار فيها لبضعة أشهر إلى جانب بريطانيا وأمريكا الشمالية.

الجدير بالذكر أن الأمير تشارلز قد أعلن عن منحه مبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني للأمير هاري لدعمه مادياً خلال العام الأول من إقامته في كندا ريثما يتمكن دوق ساسيكس من إيجاد وسائل أخرى لتمويل نفقات إقامته في كندا على مدى السنوات المقبلة بعد أن أعلن تخليه عن تقاضي رواتبه الرسمية إثر انسحابه من القيام بمهامه الملكية وتفضيله حياة عادية أقل صخباً بعيداً عن قصر باكنغهام، وهو ما جعل بعض الصحف تزعم موافقة ميغان ماركل على الظهور في برنامج لتليفزيون الواقع من أجل الأموال.

غير أن التليفزيون الكندي نفى رسمياً تلك التقارير من خلال حسابه على تويتر، وهذا لا ينفي استعداد ميغان ماركل للقيام بالأداء الصوتي لعدد من الأعمال الفنية التابعة لشركة ديزني خلال الفترة المقبلة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا