للمرة الثانية خلال 15 شهراً.. كونور ماكغريغور يعتزل الفنون القتالية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
للمرة الثانية خلال 15 شهراً.. كونور ماكغريغور يعتزل الفنون القتالية

أعلن نجم الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكغريغور، اعتزاله اللعبة دون إعلان أي أسباب واضحة لقراره ولكنه أبدى رضاه عن مسيرته بها.

ونشر نجم الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكغريغور، عبر حسابه بموقع تويتر، اليوم الأحد، صورة تجمعه بوالدته خلال احتفاله بأحد الانتصارات له، مُذيلاً إياها بتعليق:"قررت الاعتزال من القتال، شكراً على كل الذكريات الرائعة، يا لها من رحلة".

وكان الأيرلندي كونور ماكغريغر، قد أعلن اعتزاله رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، في شهر مارس الماضي 2019 بعد خسارته أمام غريمه الروسي حبيب نورماجوميدوف في أكتوبر 2018 قبل أن يعود في يناير الماضي 2020 إلى ممارسة اللعبة مرة أخرى؛ حيث أسقط منافسه الأمريكي دونالد سيروني بالضربة الفنية القاضية بعد 40 ثانية فقط من البداية.

وكان ماكغريغر قد غرد حينها أيضاً: "مرحباً يا شباب، إعلان سريع، لقد قررت اعتزال الرياضة المعروفة رسمياً باسم (فنون القتال المختلطة) اليوم، أتمنى لجميع زملائي القدماء التقدم في المنافسة، الآن أنضم إلى شركائي السابقين في هذا المشروع، وأنا حالياً متقاعد".

وكان المقاتل الإيرلندي ماكغريغر قد بدأ مسيرته الاحترافية عام 2008، بعدها انضم في 2013 إلى منظمة "يو إف سي" وحقق وقتها لقب المنظمة في وزن الريشة، وكانت شهرته الكبيرة عندما دخل في نزال مع الروسي حبيب نورمحمدوف، والذى استطاع التغلب على الإيرلندي بعد نزال طويل.

وكذلك كان أحد أشهر نزالاته مباراته أمام الملاكم الأميركي المخضرم فلويد مايويذر في أغسطس 2017، والتي انتهت لصالح الأخير في الجولة العاشرة.